اضراب موظفي السكك الحديدية الفرنسية لعدم تحسين أوضاعهم
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

اضراب موظفي السكك الحديدية الفرنسية لعدم تحسين أوضاعهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اضراب موظفي السكك الحديدية الفرنسية لعدم تحسين أوضاعهم

اضراب موظفي السكك الحديدية
باريس ـ فلسطين اليوم

 اضطربت حركة القطارات في فرنسا اليوم الثلاثاء بسبب إضراب موظفي الشركة الوطنية للسكك الحديدية (آس أن سى اف) احتجاجا لعدم تحسين أوضاعهم.

وقال أمين عام الكونفدرالية العامة للعمل جيلبير جاريل بتصريح لإذاعة فرانس انتر اليوم الثلاثاء، أن المضربين يطالبون بتحسين أوقات العمل وبمراجعة الاتفاق الموقع في 1999.

وانعكس الإضراب بشكل كبير على الخطوط الوطنية والإقليمية للقطارات حيث شهدت بعض المناطق تشغيل 4 قطارات فقط من أصل عشرة، إلا أن الخطوط الدولية واصلت عملها بصورة شبه طبيعية.

ويعد هذا الإضراب هو الثالث فى شهرين حيث تسعى النقابات للضغط في المفاوضات الجارية لتحسين أوضاع العاملين بقطاع السكك الحديدية.

ويأتي هذا الإضراب قبل يومين من التظاهرات الكبرى في كل أرجاء فرنسا التي دعت إليها عدة نقابات مهنية ضد مشروع إصلاح قانون العمل وذلك قبل أيام من طرحه للنقاش بالجمعية الوطنية الفرنسية (مجلس النواب).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اضراب موظفي السكك الحديدية الفرنسية لعدم تحسين أوضاعهم اضراب موظفي السكك الحديدية الفرنسية لعدم تحسين أوضاعهم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday