إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـالاغتصاب
آخر تحديث GMT 18:10:50
 فلسطين اليوم -

إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـ"الاغتصاب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـ"الاغتصاب"

الممثل الاميركي بيل كوسبي
لوس أنجلوس - أ ف ب

الغت عدة صالات اميركية عروضا للممثل الشهير بيل كوسبي، لتحذو بذلك حذو المحطات التلفزيونية، وذلك اثر الاتهامات الموجهه له بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية، وهي اتهامات وصفها محاميه بانها "سخيفة".

وبحسب وسائل الاعلام المحلية فان عددا من العروض في الصالات الغيت في لاس فيغاس (غرب) واريزونا (جنوب غرب) ونيوجيرسي (شمال شرق)، على خلفية الاتهامات بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية الموجهة لبيل كوسبي، الذي اشتهر في الثمانينات والتسعينات مع برنامج "كوسبي شو" الذي ادى فيه دور رب اسرة محترم.

الا ان محاميه مارتن سينغر وصف هذه الاتهامات بانها "لا اساس لها" وان تستند على "تخيلات" سيدات "يقلن انه اعتدى عليهن قبل ثلاثين عاما او اربعين او خمسين عاما".

واضاف المحامي في بيان "هذه الاتهامات تصبح سخيفة اكثر فاكثر، ومن غير المنطقي ان يكون هذا العدد من النساء لم يقلن شيئا ولم يتقدمن بشكاوى ان كن فعلا تعرضن لاعتداء منذ زمن طويل".

ولم يشأ بيل كوسبي البالغ من العمر 77 عاما التعليق بنفسه على ما اثير حوله، بل قدم عرضا الجمعة في فلوريدا (جنوب شرق) لاقاه الجمهور بالتصفيق وقوفا، بحسب وسائل الاعلام المحلية.

وبحسب الصحافة الاميركية، فان 13 سيدة يتهمن بيل كوسبي باغتصابهن او الاعتداء عليهن جنسيا، وقد اعلنت سبع منهن ذلك على الملأ قبل اسبوعين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـالاغتصاب إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـالاغتصاب



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday