إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـالاغتصاب
آخر تحديث GMT 04:47:24
 فلسطين اليوم -

إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـ"الاغتصاب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـ"الاغتصاب"

الممثل الاميركي بيل كوسبي
لوس أنجلوس - أ ف ب

الغت عدة صالات اميركية عروضا للممثل الشهير بيل كوسبي، لتحذو بذلك حذو المحطات التلفزيونية، وذلك اثر الاتهامات الموجهه له بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية، وهي اتهامات وصفها محاميه بانها "سخيفة".

وبحسب وسائل الاعلام المحلية فان عددا من العروض في الصالات الغيت في لاس فيغاس (غرب) واريزونا (جنوب غرب) ونيوجيرسي (شمال شرق)، على خلفية الاتهامات بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية الموجهة لبيل كوسبي، الذي اشتهر في الثمانينات والتسعينات مع برنامج "كوسبي شو" الذي ادى فيه دور رب اسرة محترم.

الا ان محاميه مارتن سينغر وصف هذه الاتهامات بانها "لا اساس لها" وان تستند على "تخيلات" سيدات "يقلن انه اعتدى عليهن قبل ثلاثين عاما او اربعين او خمسين عاما".

واضاف المحامي في بيان "هذه الاتهامات تصبح سخيفة اكثر فاكثر، ومن غير المنطقي ان يكون هذا العدد من النساء لم يقلن شيئا ولم يتقدمن بشكاوى ان كن فعلا تعرضن لاعتداء منذ زمن طويل".

ولم يشأ بيل كوسبي البالغ من العمر 77 عاما التعليق بنفسه على ما اثير حوله، بل قدم عرضا الجمعة في فلوريدا (جنوب شرق) لاقاه الجمهور بالتصفيق وقوفا، بحسب وسائل الاعلام المحلية.

وبحسب الصحافة الاميركية، فان 13 سيدة يتهمن بيل كوسبي باغتصابهن او الاعتداء عليهن جنسيا، وقد اعلنت سبع منهن ذلك على الملأ قبل اسبوعين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـالاغتصاب إلغاء عروض للممثل بيل كوسبي بعد اتهامه بـالاغتصاب



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday