إهداء أسبوع السينما الفلسطينية لروح غسان مطر
آخر تحديث GMT 17:30:22
 فلسطين اليوم -

إهداء أسبوع السينما الفلسطينية لروح غسان مطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إهداء أسبوع السينما الفلسطينية لروح غسان مطر

الفنان الفلسطيني غسان مطر
القاهرة ـ أ ش أ

 تنظم سفارة دولة فلسطين بالقاهرة أسبوع السينما الفلسطينية بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، في الفترة من 2- 6 مارس الجاري في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.
يشهد الافتتاح سفير فلسطين بالقاهرة جمال الشوبكي ، والمهندس محمد أبو سعدة رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية في السابعة مساء اليوم، ويتضمن عرض فيلم "عيد ميلاد ليلى" للمخرج رشيد مشهراوي، ويقتصر الدخول في اليوم الأول فقط على حاملي الدعوات، وتهدي السفارة هذه الفعالية لروح المرحوم الفنان الفلسطيني غسان مطر. 
ويتضمن أسبوع السينما الفلسطينية عروضا لــ 13 فيلما روائيا وتسجيليا، حائزة على جوائز عربية وعالمية، لنخبة من المخرجين الفلسطينيين، كما يعرض خلال الأسبوع ثمانية أفلام لأول مرة في مصر، وتقام ندوة حول فلسطين في السينما يشارك فيها المخرج رشيد مشهراوي والمخرجة عرب لطفي والناقد طارق الشناوي ويديرها المنتج حسين القلا.
ويعرض خلال الأسبوع أفلام "عيد ميلاد ليلى، المر والرمان، لما شفتك، على أجسادهم، ظل الغياب، أرض الحكاية، ناجي العلي، وصفة حب، حبيبي بيستناني عند البحر، حفنة تراب، غريبة في بيتي، كزهر اللوز، فدوى شاعرة من فلسطين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إهداء أسبوع السينما الفلسطينية لروح غسان مطر إهداء أسبوع السينما الفلسطينية لروح غسان مطر



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday