الذي لا يقهر يثير غضب اليابانيون بسبب تصوير التعذيب
آخر تحديث GMT 09:29:14
 فلسطين اليوم -

"الذي لا يقهر" يثير غضب اليابانيون بسبب تصوير التعذيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الذي لا يقهر" يثير غضب اليابانيون بسبب تصوير التعذيب

النجمة انجلينا جولي
طوكيو ـ أ.ش.أ

 اعترضت السلطات الفنية اليابانية على بعض مشاهد التعذيب التى وردت فى أحداث الفيلم الجديد الذى تلعب بطولته النجمة " انجلينا جولى " بعنوان الذى " لا يقهر " ووصفته مخرجة الفيلم بأنها شيطانه وان عمليات التعذيب مفبركة وبذلك فهى ممنوعة من دخول الاراضى اليابانية مع عرض الفيلم فى أوائل 2015.


قصة الفيلم مستلهم من السيرة الذاتية للملاكم الامريكى الراحل لويس زامبيريتى الذى ولد فى 1917 وتوفى 2014 وكتبها لورا هيلان بران وتصور فيها القدرة الخارقة لهذا البطل الذى لا يقهر ويقوم الحياة حتى يعيش فقد كان ملاكم شرسا وعداءا لمسافات طويلة وفى 1942 شارك فى الحرب ضد اليابان وقد تحطمت طائرته فوق الباسيفيك ولكنه نجى من الموت وظل 47 يوما يعيش فى زورق الإنقاذ أسرته البحرية اليابانية وأرسلته الى معسكرات المساجين حيث قضى 27 شهرا مثله مثل زملاءه وتعرض للتعذيب من قبل السادية الذين وصفوا فى الفيلم بالسادية اى السعادة فى تعذيب الآخرين مما اثار غضب الأحزاب الوطنية اليابانية وطلبت بمنع الفيلم وبطلته من الدخول الى الارضى اليابانية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الذي لا يقهر يثير غضب اليابانيون بسبب تصوير التعذيب الذي لا يقهر يثير غضب اليابانيون بسبب تصوير التعذيب



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday