الرومي في الشارقة تغني للأطفال المحتاجين على مسرح المجاز
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الرومي في الشارقة تغني للأطفال المحتاجين على "مسرح المجاز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرومي في الشارقة تغني للأطفال المحتاجين على "مسرح المجاز"

ماجدة الرومي
الشارقة - العرب اليوم

كشفت إدارة مسرح "المجاز" التابع لمركز "الشارقة" الإعلامي عن تخصيص ريع العرض الفني للنجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، والمقرر انطلاقه على مسرح المجاز في الشارقة، مساء الجمعة 23 كانون الثاني/ يناير الجاري، لصالح "مؤسسة القلب الكبير".

وأعربت الفنانة ماجدة الرومي عن سعادتها بتخصيص ريع حفلتها الجماهيرية في إمارة الشارقة لحملة القلب الكبير، قائلة  "أنا فخورة بمشاركتي مع "القلب الكبير" لبث الأمل في نفوس الأطفال الذين يعانون ظروفًا قاسية نتيجة الحروب والكوارث حول العالم".

وأضافت ماجدة "أعتقد أن أضع يدي إلى جانب الأيادي البيضاء للقلب الكبير في إضفاء الأمل على وجوه هؤلاء الأطفال ومساعدتهم  أمرٌ يبعث على الثقة بأنَّ الخير والسلام هما اللذان سيسودان العالم؛ لأنَّ الحياة لا تستحق العيش من دون سلامة وسعادة الأطفال الذين يزينوها بأصواتهم وضحكاتهم وقلوبهم الكبيرة بالحب والواثقة بأن المستقبل لنا ولهم سيكون أفضل".

ومن جانبه، صرّح مدير مركز الشارقة الإعلامي أسامة سمرة، بأنَّ "إمارة الشارقة تلعب في ظل توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، دورًا رائدًا في مناصرة القضايا الإنسانية، وتوفير الحاجات الأساسية للمحتاجين، بغض النظر عن دينهم أو لونهم أو جنسيتهم".

وتابع سمرة "نجحت مؤسسة القلب الكبير التي أطلقتها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ليس في توفير المساعدات للأطفال فحسب، وإنما عملت أيضًا على حشد الدعم الدولي اللازم لحمايتهم والحد من الأخطار التي تهدد صحتهم وسلامتهم".

وأشار إلى أنَّ مركز الشارقة الإعلامي قرر تخصيص ريع العرض الفني "للصوت الإنسان" ماجدة الرومي لصالح مؤسسة القلب الكبير بالتشاور مع الفنانة الكبيرة التي طالما عُرفت بمبادراتها الإنسانية ومن بينها تخصيصها لعائدات ألبومها "غزل" الذي صدر قبل نحو عامين من أجل تمويل دراسة الطلبة المحتاجين في الجامعة الأميركية في بيروت.

واستطرد سمرة "إنَّ الرومي رحبت بتخصيص ريع حفلتها التي تنطلق في الشارقة للأطفال المحتاجين لدعم جهود "القلب الكبير" في تخفيف معاناتهم وتسليط الضوء على قضيتهم الإنسانية العادلة".

يُشار إلى أنَّه يمكن الحصول على تذاكر حفلة الفنانة ماجدة الرومي، التي ستنطلق في الساعة 9:30 من مساء الجمعة 23 كانون الثاني/ يناير، برعاية شركة "تلال" العقارية، حصريًا من خلال "تيكيت ماستر" على الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae.

يُذكر أنَّ "القلب الكبير" مبادرة إنسانية أطلقتها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والهادفة إلى دعم الأطفال المحتاجين حول العالم وحمايتهم وتأمين مستقبل أفضل لهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرومي في الشارقة تغني للأطفال المحتاجين على مسرح المجاز الرومي في الشارقة تغني للأطفال المحتاجين على مسرح المجاز



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday