السلطات البريطانية تزيل رسمًا جداريًا للفنان بانكسي إعتبر عنصريًا
آخر تحديث GMT 11:33:18
 فلسطين اليوم -

السلطات البريطانية تزيل رسمًا جداريًا للفنان بانكسي إعتبر عنصريًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السلطات البريطانية تزيل رسمًا جداريًا للفنان بانكسي إعتبر عنصريًا

رسم بانكسي الذي ازالته السلطات البريطانية
كلاكتون - أ.ف.ب

أزالت السلطات المحلية في كلاكتون (شمال انكلترا) رسما جداريا للفنان بانكسي اعتبر عنصريا، قبل ايام من حملة انتخابية قد تسفر عن وصول ممثل من حزب استقلال المملكة المتحدة اليميني المعارض للوحدة الاوروبية وللهجرة للمرة الاولى في تاريخ البلاد.

ويصور هذا الرسم حمامات رمادية وسوداء تحتج على وجود طائر سنونو اخضر اللون بينها، وترفع لافتات كتب عليها "عودوا الى افريقيا" و"المهاجرون غير مرحب بهم".

واتخذ القرار بازالة الرسم اثر شكوى تقدم بها احد السكان.

وقال متحدث باسم السلطات المحلية لوكالة فرانس برس "توجه احد فرقنا المتخصص بازالة الرسوم الجدارية الى المكان وقرر ان العبارات المكتوبة قد تكون مؤذية بحق بعض الاشخاص".

وازال الفريق الرسم عن الجدار دون ان يعلم انه عائد للفنان بانكسي، احد اشهر فناني الشارع في العالم، غير ان ذلك لم يكن ليؤثر على القرار، بحسب المتحدث.

اضاف المتحدث "نعلم ان الرسم يندرج في اطار السخرية السياسية، لكنه قد لا يروق للكثيرين".

وازيل هذا الرسم قبل ايام من اجراء انتخابات تشريعية جزئية، من شأنها ان تشكل زلزالا سياسيا في حال تمكن اليمين الشعبوي المناهض لاوروبا والمعادي للمهاجرين من ايصال مرشحه الى البرلمان، لاول مرة في تاريخ البلاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات البريطانية تزيل رسمًا جداريًا للفنان بانكسي إعتبر عنصريًا السلطات البريطانية تزيل رسمًا جداريًا للفنان بانكسي إعتبر عنصريًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday