الشوكي يعد لألبوم غنائي عن حماية البيئة والسلام العالمي
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

الشوكي يعد لألبوم غنائي عن حماية البيئة والسلام العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشوكي يعد لألبوم غنائي عن حماية البيئة والسلام العالمي

الشاعر والموسيقار أحمد الشوكى
القاهرة ـ أ ش أ

بحث الشاعر والموسيقار أحمد الشوكى مع عبد الرحمن جواهرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربى للأسمدة ونائب رئيس الاتحاد العالمي وأول شخصية عربية تشغل عضوية إدارة المجلس الوطني للسلام بأمريكا إعداد أغنيات عن السلام العالمي والحفاظ على البيئة.
وصرح الشوكى - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - بأنه يعتزم تجهيز مجموعة من القصائد الشعرية التي يلقيها بمصاحبة موسيقاه عن البيئة وضرورة الحفاظ عليها وكذلك أغنيات عن السلام العالمى يشارك فيها رموز الفن والموسيقى . 
وقال جواهري إنه يتبنى رؤية جديدة على رأسها الاستعانة بدرجة أكبر بالتقنيات الحديثة ووسائل الاتصال والإبداع وتسخيرها لخدمة الإنسان ، وبالتالي تحقيق الأمن له وعلى رأس ذلك الأمن الغذائي الذى سيعقد له مؤتمرا خلال أسابيع بمدينة الغردقة تحت شعار " 40 عاما دعما للأمن الغذائي ومكافحة الجوع ".
وأعلن عن جائزة قدرها عشرة آلاف دولار أمريكي لتكريم وتشجيع البحث العلمي والتطوير في مجال الأسمدة خلال مؤتمر الغردقة القادم الذى سيعلن خلاله الفائز وأنه سيقدم جائزة السلامة والمحافظة على البيئة HSE  وتهدف إلى الاعتراف بجهود التحسين المستمر للأداء في مجالات السلامة وتمنح مرة كل عامين ، وأوضح أن للاتحاد الدور الكبير في تجسيد مفهوم المسئولية الاجتماعية من خلال تحقق السلام العالمى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشوكي يعد لألبوم غنائي عن حماية البيئة والسلام العالمي الشوكي يعد لألبوم غنائي عن حماية البيئة والسلام العالمي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday