الفخراني والهام وهند ورمضان ورزق أبرز الغائبين عن دراما رمضان
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

الفخراني والهام وهند ورمضان ورزق أبرز الغائبين عن دراما رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفخراني والهام وهند ورمضان ورزق أبرز الغائبين عن دراما رمضان

إلهام شاهين
القاهرة ـ أ ش أ

بات من المؤكد أن يفتقد الجمهور المصري والعربي ، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما ، الذين قرروا عدم تقديم أي أعمال درامية لعرضها خلال شهر رمضان القادم لأسباب مختلفة ، أول هذه النجوم هي النجمة الهام شاهين التي قررت عدم خوض السباق الرمضاني المقبل لانشغالها بعدد من الافلام السينمائية .
وقالت الفنانة "إلهام شاهين" إنها ستكون خارج السباق الدرامي الرمضاني هذا العام بسبب انشغالها بالأعمال السينمائية ، مؤكدة إنها تحضر لسيناريو تلفزيوني ولكنه سينفذ في رمضان 2016 .
بينما قرر النجم المصري الكبير يحيى الفخراني عدم المشاركة بأي عمل درامي في رمضان المقبل ، مؤكدا أنه يستعد لدخول عمل درامي خارج السباق الرمضاني.
وبعد نجاحه الملفت في أول تجاربه الدرامية في رمضان الماضي من خلال مسلسل " ابن حلال" ، قرر الفنان محمد رمضان ، أن ينسحب من السباق الرمضاني المقبل ، حتي يتسنى له التفرغ لفيلمه الجديد ، رغم إعلانه من قبل أنه سيشارك بمسلسل "غريب أوباما".
وقال رمضان " للأسف أنا انسحبت من سباق رمضان في 2015 ، من أجل التفرغ لفيلم يليق بكم ويثبت بأني قد هذه الثقة ، كلمة أخيرة لن أتاجر بفنى أو جمهوري ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفخراني والهام وهند ورمضان ورزق أبرز الغائبين عن دراما رمضان الفخراني والهام وهند ورمضان ورزق أبرز الغائبين عن دراما رمضان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday