تكريم الفنانة القديرة ليلى طاهر في افتتاح مهرجان آفاق مسرحية 2015
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

تكريم الفنانة القديرة ليلى طاهر في افتتاح مهرجان "آفاق مسرحية 2015"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم الفنانة القديرة ليلى طاهر في افتتاح مهرجان "آفاق مسرحية 2015"

الفنانة ليلى طاهر
القاهرة ـ أ ش أ

صرح هشام السنباطي مدير ومؤسس مهرجان "آفاق مسرحية"بأنه سيتم تكريم الفنانة القديرة ليلى طاهر، تقديرا لعطائها ومشوارها الفني الكبير ، وذلك في حفل فتتاح الدورة الثالثة للمهرجان لعام 2015، التي ستقام بقاعة صلاح جاهين بمسرح البالون بالعجوزة في 27 مارس الجاري.

وقدمت الفنانة ليلى طاهر أعمالا فنية متميزة تركت بصمة خلال مشوارها الفني الكبير،فقد تألقت على المسرح في عدة مسرحيات منها"سنة مع الشغل اللذيذ"،"غراميات عفيفي"،و"الدبور"و"رجل لكل بيت"،"لعبة إسمها الحب"و"النهاردة أخر جنان"،كما تألقت في السينما من خلال أفلام "الناصر صلاح الدين"و"عفوا أيها القانون"،"الطاووس"،"المدمن"،"رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"و"الأيدي الناعمة"،وفي التليفزيون قدمت أشهر الأعمال منها "عائلة شلش"،"الباب في الباب"،"زواج بدون إزعاج"،"أغلى الناس"،"على باب مصر"،"ياورد مين يشتريك".

مهرجان "آفاق مسرحية" يقام بدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة ،ويرأسه شرفيا النجم محمد صبحي،ورئيس الدورة الثالثة الدكتور سيد خطاب، ومؤسسة ومديره هشام السنباطي، وهذه الدورة إهداء للفنان الراحل عبد المنعم مدبولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفنانة القديرة ليلى طاهر في افتتاح مهرجان آفاق مسرحية 2015 تكريم الفنانة القديرة ليلى طاهر في افتتاح مهرجان آفاق مسرحية 2015



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday