تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

"تويتر" يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تويتر" يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

الفنانة العراقية شذى حسون
بيت لحم- أماني سلامة

شنّت الفنانة الإمارتية أحلام هجومًا عنيفًا على الفنانة العراقية شذى حسون؛ بعد أنَّ صرّحت الأخيرة عن عدم ممانعتها الانضمام للجنة تحكيم برنامج (Arab Idol)، ولكن بعد انسحاب أحد أعضائه.

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

وردّت أحلام على التصريح الذي أدلت به شذى لإحدى المجلات الفنية، وكتبت عبر صفحتها الرسمية في "تويتر": "سمعت فنانة الآن قاعدة بس تاكل إنَّ هي مستعدة تشارك في آراب أيدول بشرط وهو إزاحة أحد أعضاء لجنة آراب أيدول وبالنيابة عن الكل اسألها من دعاكي؟".

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

وكتبت أيضًا: "وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أقول لك يا أم ويله يا أم العروسة "آراب أيدول" لا يستضيف إلا النجوم أما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز، والله يا فلانو إن جيتي عند بوابة "آراب أيدول" حشيت ريولك قال ما عندي مانع أجي أغني لا وبشرط ههههههههااااااااي وصحيح الطعن في الميت حرام".

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

كما أضافت دون أنَّ تذكر اسم شذى بوضوح: "مسكين بوزنه يتمنى يدخل الجنة ههههههههه قال إِيش قال بشرط تشلين من يا أم الخضر والليف!! شلك طهف، إنك تنجح وربي يوفقك خلك نظيف لا تكون خبيث الخبيث والمنافق عمره ما يتوفق ونهايته سريعة نصيحة للمنافقين وويله يا أم العروسة".

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

واختتمت أحلام حديثها وهي تعتبر حسون خائنة لوطنها: "يقولون اللي ما فيه خير لوطنه كيف بيكون فيه خير لأصحابه والمعنى في قلب الشاعر، نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثره بنات الليل والفساد الفني بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من وراها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا قدع".

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

من جهتها، ردّت شذى على أحلام: "أوعدج نهايتج الفنية بتكون على إيدي بشغلي ومثابرتي ونجاحاتي وبإذن الله سبحانه، والأيام بيننا يا عمة، الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات والفساتين ويشحتوا منهم الهدايا ويعلموهم أصول اللبس ويتفشخوا بيها قدام الناس!! الله يعين عمة على نفسها".

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

وتابعت الفنانة العراقية كتابتها على صفحتها الرسمية في "تويتر": "واللي يتكلم عالشرف حيجي يوم أحد يتكلم على شرف أولاده وبناته، واللي مسوي نفسه مخترع النجوم يستحي على نفسه التوفيق من الله يا كلاون الفن، وأنا عراقية ومغربية وافتخر وجمهوري من الاثنين مو أحسن من اللي ينكر أصله وفصله وكل يوم من بلد على حسب".

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

يأتي ذلك، في ظل محاولات أحد محبي شذى أنَّ يوضح لأحلام ما كانت تقصده الأولى؛ حيث كتب لها: "إذا قصدك بالتغريدات عن شذى حسون فأنت غلطانة لأن السؤال إنه اذا تجي بلجنة حكم قالت أي بس المفروض ينشال واحد افهمي قبل لاتسبين".

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون تويتر يشهد هجوم متبادل بين أحلام وشذى حسون



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday