جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا

الممثل والمخرج جاكي شان
بوخارست - أ ش أ

سيكون أمام عشاق وهواة السينما الصينية في رومانيا، فرصة للتمتع بالافلام الصينية وأبطالها المشهورين مثل الممثل والمخرج "جاكي شان" وذلك خلال مهرجان "أيام السينما الصينية" الذي يبدأ في 11 سبتمبر ويستمر لمدة أسبوع.
وستعرض الافلام المقررة يوميا لمدة أسبوع في قاعة "سينماتيك" في العاصمة الرومانية بوخارست، كما ستعرض نفس الافلام يومي 19 و 20 في مدينة "كرايوفا" جنوب رومانيا و "أوشان كرايوفيتا" ويومي 21 و22 في "آراد" غرب رومانيا.
وسيصل جاكي شان، والذي سيكون السفير الثقافي الفخري خلال المهرجان، إلى بوخارست في 11 سبتمبر لحضور حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان في "جراند سينما" بمدينة التسوق "بانيسا". وسترافقه الممثلة الصينية الشهيرة "تشانج زي يي" للترويج لاحدث أفلامها الروائية الطويلة "جراندماستر".
وجاكي شان /60 عاما/ ولد في هونج كونج وبنى مشوار حياته العملي الناجح في مجال أفلام فنون الدفاع عن النفس، ويمتلك نجمة الشهرة في ممشى المشاهير في هوليوود.
ومن بين الافلام التي ستعرض في المهرجان "تشاينيز زودياك" وهو فيلم من أفلام الحركة و "قصة حب في بكين" و"الدائرة الكاملة" و"السيوف الطائرة من بوابة التنين" و"جراندماستر"، كما ذكر موقع "رومانيا-إنسايدر" الالكتروني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday