جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا
آخر تحديث GMT 11:49:49
 فلسطين اليوم -

جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا

الممثل والمخرج جاكي شان
بوخارست - أ ش أ

سيكون أمام عشاق وهواة السينما الصينية في رومانيا، فرصة للتمتع بالافلام الصينية وأبطالها المشهورين مثل الممثل والمخرج "جاكي شان" وذلك خلال مهرجان "أيام السينما الصينية" الذي يبدأ في 11 سبتمبر ويستمر لمدة أسبوع.
وستعرض الافلام المقررة يوميا لمدة أسبوع في قاعة "سينماتيك" في العاصمة الرومانية بوخارست، كما ستعرض نفس الافلام يومي 19 و 20 في مدينة "كرايوفا" جنوب رومانيا و "أوشان كرايوفيتا" ويومي 21 و22 في "آراد" غرب رومانيا.
وسيصل جاكي شان، والذي سيكون السفير الثقافي الفخري خلال المهرجان، إلى بوخارست في 11 سبتمبر لحضور حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان في "جراند سينما" بمدينة التسوق "بانيسا". وسترافقه الممثلة الصينية الشهيرة "تشانج زي يي" للترويج لاحدث أفلامها الروائية الطويلة "جراندماستر".
وجاكي شان /60 عاما/ ولد في هونج كونج وبنى مشوار حياته العملي الناجح في مجال أفلام فنون الدفاع عن النفس، ويمتلك نجمة الشهرة في ممشى المشاهير في هوليوود.
ومن بين الافلام التي ستعرض في المهرجان "تشاينيز زودياك" وهو فيلم من أفلام الحركة و "قصة حب في بكين" و"الدائرة الكاملة" و"السيوف الطائرة من بوابة التنين" و"جراندماستر"، كما ذكر موقع "رومانيا-إنسايدر" الالكتروني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا جاكي شان يتألق في أسبوع الأفلام الصينية في رومانيا



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday