جوني ديب يحتفل بزواجه من زميلته أمبر هيرد الأسبوع المقبل
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

جوني ديب يحتفل بزواجه من زميلته أمبر هيرد الأسبوع المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوني ديب يحتفل بزواجه من زميلته أمبر هيرد الأسبوع المقبل

جوني ديب
واشنطن ـ عادل سلامة

يحتفل الممثل الأميركي جوني ديب بزواجه من زميلته النجمة امبر هيرد، الأسبوع المقبل، في جزيرة ليتل هولز بوند التي اشتراها ديب في العام 2004 مقابل 3,6 مليون دولار.

وكان النجمان عقدا قرانهما في حفل صغير شهدته مدينة لوس أنجلوس، الثلاثاء الماضي، بعد إعلان خطبتهما عام 2012، وهو الزواج الثاني لديب بعد ارتباطه عام 1983 بالممثلة لوري أن أليس، قبل أن ينفصلا بعد ذلك بعامين.

ثم ارتبط بعلاقات مع ممثلات مثل جنيفر غري وشيرلين فين، ووقع في حب وينونا رايدر، ثم خطب عارضة الأزياء البريطانية كايت موس لمدة أربعة أعوام، قبل أن يلتقي المغنية الفرنسية فانيسا بارادي التي عاش معها 14 عامًا من العام 1998 وحتى العام 2012 وأنجب منها طفلين.

وكان جوني ديب البالغ من العمر 51 عامًا تعرف على امبر هيرد البالغة 28 عامًا، أثناء تصوير فيلم "روم اكسبرس" في العام 2011.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوني ديب يحتفل بزواجه من زميلته أمبر هيرد الأسبوع المقبل جوني ديب يحتفل بزواجه من زميلته أمبر هيرد الأسبوع المقبل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday