درويش يبدأ تصوير مشاهده مع الزعيم الأسبوع المقبل
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

درويش يبدأ تصوير مشاهده مع الزعيم الأسبوع المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - درويش يبدأ تصوير مشاهده مع الزعيم الأسبوع المقبل

عادل إمام
القاهرة ـ أ ش أ

نفى الفنان مصطفى درويش ، صحة ما نشرته إحدى الصحف بشأن اتهام صاحب إحدى صالات الديسكو له ، بتحطيم صالته بداعي معاكسة صديقته القطرية ، معربا عن استيائه إزاء تداول مثل تلك الأخبار العارية تماما عن الصحة دون أي دليل.
وعبر مصطفى درويش - في تصريح له اليوم - عن رفضه لكافة محاولات الابتزاز التي يتعرض لها العاملين بالوسط الفني ، مشيرا إلي أنه تلقى رسالة تهديد وابتزاز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، من قبل شخصية مجهولة تدعي أنها مغربية وأنها حصلت على مقطع فيديو مسئ له وعليه سداد مبلغ مالي كي لا تقوم بنشره.
من جهة أخرى ، يعيش مصطفى درويش حالة من النشاط الفني ، حيث بدأ تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسلي "البيوت أسرار" و"حارة اليهود" والذين يخوض بهما سباق الدراما الرمضانية المقبل ، كما يبدأ الأسبوع المقبل تصوير أولى مشاهده في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" بطولة النجم الكبير عادل إمام.
"أستاذ ورئيس قسم" تأليف يوسف معاطي،إنتاج تامر مرسي، وإخراج وائل إحسان ، ويشارك فى المسلسل نجوى إبراهيم،أحمد بدير،عبد الرحمن أبو زهرة،محمد الشقنقيري،لقاء سويدان،رشوان توفيق،مصطفى درويش،صفاء الطوخى،رشا مهدي،ضياء الميرغنى وأحمد حلاوة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درويش يبدأ تصوير مشاهده مع الزعيم الأسبوع المقبل درويش يبدأ تصوير مشاهده مع الزعيم الأسبوع المقبل



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday