رامي صبري يناقش مع مزيكا أفكارًا لألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

رامي صبري في مقر مزيكا

رامي صبري يناقش مع "مزيكا" أفكارًا لألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامي صبري يناقش مع "مزيكا" أفكارًا لألبومه الجديد

النجم رامي صبري
القاهرة - سامية يوسف

حضر إلي مقر شركة "مزيكا" اليوم الأحد، النجم رامي صبري، لمقابلة رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا"، المنتج محسن جابر، بحضور مدير التطوير في المجموعة، محمد جابر.

 واتفق رامي معهما علي الخطوات الرئيسية التي سيبدأها في ألبومه الجديد واستمع رامي إلي الأفكار الجديد التي اقترحها محمد جابر والتي ستحمل العديد من المفاجآت في الفترة المقبلة.

 كما استمع محسن جابر إلي هذه الأفكار وأبدى اقتناعه بها، ويبدو أنّ "إبن الوز عوام" فـ محمد جابر التحق بالمجموعة بأفكاره الحديثة والمتطورة وخطواته الجريئة لأنه يري المستقبل بشكل جديد.

 وقد عبر رامي عن سعادته إلى العضو المنتدب، المهندس هشام الجزار، الذي كان حاضرًا للقاء أيضًا، لما تم مناقشته من أفكار جديدة وأعجب بها.

وأضاف رامي "ياجماعة انتوا شايليني شيل"، فحمل محسن جابر و محمد جابر بالفعل رامي صبري تأكيدًا علي أنه النجم المدلل في مزيكا. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي صبري يناقش مع مزيكا أفكارًا لألبومه الجديد رامي صبري يناقش مع مزيكا أفكارًا لألبومه الجديد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday