رحيل النجمة السينمائية الإيطالية آنيتا اكيرج عن 83 عامًا
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

رحيل النجمة السينمائية الإيطالية آنيتا اكيرج عن 83 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحيل النجمة السينمائية الإيطالية آنيتا اكيرج عن 83 عامًا

آنيتا اكيرج
روما ـ أ ش أ

فقدت الأوساط الفنية السينمائية الإيطالية السويدية الأصل أنيتا اكبرج التي اكتشفها المخرج الإيطالي الشهير فيديريكو فللينى وقدمها في العديد من أفلامه من أشهرها "لادولس فيتا" الذى حصل على جائزة النخلة الذهبية في مهرجان كان السينمائي والتي أعتبرت رمز للجنس مثل النجمة مارلين مونرو والفرنسية بريجيت باردو ، وذلك عن عمر يناهز 83 عاما.

وقد ولدت / آنيتا / في مالمو في السويد في 1931 وقد انتخبت ملكة جمال السويد في 1950 ثم وقعت عقد عارضة أزياء في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن تحترف السينما في هوليود وقد كان لها وضع خاص بشعرها الأشقر وبشرتها البيضاء حتى أن المطرب العالمي فرانك سيفاترا أطلق عليها / قطعة الثلج /.

وأخذت العديد من الأدوار الصغيرة في هوليود بجانب كل من الممثل / دين مارتن / و/ جيرى لويس / وبعد خمس سنوات عاشتها في هوليود أكتشفها المخرج الإيطالي فيدريكو فيللنى وقدمها للسينما في رائعته العالمية فيلم / لادولس فيتا / في الستينات وقدمها بعدها العديد من الأفلام وأخيرا استقرت في أحد بيوت كبار السن في روما حتى وفتها المنيه مؤخرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيل النجمة السينمائية الإيطالية آنيتا اكيرج عن 83 عامًا رحيل النجمة السينمائية الإيطالية آنيتا اكيرج عن 83 عامًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday