سماح أنور تؤكد أن مصر تسير نحو الأفضل
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

سماح أنور تؤكد أن مصر تسير نحو الأفضل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سماح أنور تؤكد أن مصر تسير نحو الأفضل

سماح أنور
القاهرة ـ أ ش أ

أكدت الفنانة سماح أنور أن كل دعوات الهدم والتخريب لإيقاف أو تعطيل مسيرة البناء والتنمية في مصر لن تفلح وأن الإرهاب إلي زوال،مشيرة إلي أن الأوضاع في مصر تتحسن وتسير نحو الأفضل.
وقالت سماح أنور،للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط،إن الأوضاع في مصر تتحسن نحو الأفضل على الرغم من المحاولات التخريبية التي تستهدف ضرب قطاعي السياحة والاستثمار بفضل رجال الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية المصرية كافة التي تتصدي دائما بكفاءة للأخطار والمخططات الخارجية التي تستهدف زعزعة الاستقرار في الوطن.
وأضافت إن تنظيم الاخوان يحاول بشتى الطرق أن يكون المواطن المصري محبطا ليكره بلده،وهو ما ينبغي أن يدركه جيدا المصريين وأن يعلموا أن الدولة في طريقها للانتهاء من مشروع قناة السويس الضخم في زمن قياسي إلي جانب مجموعة من الاستثمارات اتفقت عليها الحكومة المصرية ستحقق انتعاشة اقتصادية وتوفر فرص عمل عديدة،فضلا عن مؤتمر مصر الاقتصادي القادم وجولات الرئيس عبدالفتاح السيسي الخارجية لدعم علاقات مصر مع مختلف دول العالم سياسيا واقتصاديا.
ودعت سماح أنور،الشباب إلي العمل بإخلاص وضرورة التفكير بإيجابية وبوعي ومراعاة الضمير والكفاح دون الاعتماد على الغير وعدم تحميل الدولة فوق طاقتها،مؤكدة أن مصر عبرت الإرهاب بنجاح في التسعينينات وستنتصر عليه أيضا خلال الفترة القادمة،مشددة على ضرورة احترام القانون وتقبل أحكام القضاء وعدم التعليق عليها.
وعن سر غيابها الفني خلال الفترة الماضية،قالت سماح أنور إنني لست مطلوبة حاليا في الوسط الفني،ورفضت خلال الفترة الماضية عدد من الأعمال الفنية لأن الأدوار لم تكن مناسبة،مشيرة إلي أن صناعة السينما والدراما تسير حاليا بشكل جيد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سماح أنور تؤكد أن مصر تسير نحو الأفضل سماح أنور تؤكد أن مصر تسير نحو الأفضل



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday