شجرة الدر تنتظر توقيع سلاف فواخرجي على البطولة
آخر تحديث GMT 21:42:26
 فلسطين اليوم -

"شجرة الدر" تنتظر توقيع سلاف فواخرجي على البطولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شجرة الدر" تنتظر توقيع سلاف فواخرجي على البطولة

الفنانة السورية سلاف فواخرجي
القاهرة ـ أ ش أ

 تنتظر الشركة المنتجة لمسلسل "شجرة الدر" موافقة الفنانة السورية سلاف فواخرجي على المشاركة في بطولة العمل التاريخي بعد اعتذار الفنانة غادة عبدالرازق عن عدم المشاركة في العمل.

وسبق أن أبدت سلاف موافقة مبدئية على الاشتراك في العمل،غير أنها لم توقع رسميا على العقد، وفي حال وافقت على العمل بشكل نهائي يتوقع أن تصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتوقيع عقد المسلسل، الذي تعود من خلاله إلى الدراما المصرية بعد غياب سنوات.
الكاتب يسري الجندي، مؤلف العمل، هو الذي رشح سلاف للعمل، عقب كتابته له، منذ سنوات ولكن المسلسل توقف لفترة بعد ثورة 25 يناير ثم تم ترشيح غادة التي اعتذرت عنه مؤخرا ، لا سيما وأنها قدمت العام الماضي مسلسل "السيدة الأولى" وبات من الصعب تكرار تجربة السيدة الحاكمة لعامين متتاليين.

يذكر أن "شجرة الدر" واحدة من أشهر النساء اللائي حكمن مصر في عصر المماليك، وارتبط اسمها بالقوة والنفوذ منذ كانت جارية حتى وصلت إلى تولي عرش مصر في فترة حساسة من تاريخها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شجرة الدر تنتظر توقيع سلاف فواخرجي على البطولة شجرة الدر تنتظر توقيع سلاف فواخرجي على البطولة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday