عساف يبدي استياءه بعد وصف باطما له بالمغرور
آخر تحديث GMT 16:08:11
 فلسطين اليوم -

"عساف" يبدي استياءه بعد وصف "باطما" له بالمغرور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عساف" يبدي استياءه بعد وصف "باطما" له بالمغرور

الفنان الفلسطيني "محمد عساف"
الدارالبيضاء- شيماء عبد اللطيف

أبدى الفنان  الفلسطيني "محمد عساف"، خريج برنامج اراب أيدول، استياءه بسبب اتهام الفنانة "دنيا باطما" له بالغرور ونكران الجميل ، معتبراً أن تصريحاتها جاءت بسبب استفزاز نجاحه الفني لها.

 وأعلن "عساف"، في تدوينة له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، إن نجاحه ربما يستفز الفنانة "دنيا باطما" ، فهي تسبقه في الأقدمية في المجال الفني، متسائلًا عما قدمته من أعمال فنية ناجحة.

ووجه المطرب الفلسطيني حديثه إلى " باطما"، معاتباً إياها بسبب تصريحاتها ضده ، موضحاً أن لم يلتقيها سوى مرة واحدة فقط، ولا يدري لماذا تشعر بالحقد تجاهه، رغم أنه يتمنى لها التوفيق وأن تكون الفنانة التي ترضى عنها، مؤكدًا على أنه لن ينخرط إلى رد الإساءة إليها إذا أساءت إليه.  

وكانت "باطما" هاجمت "عساف" في وقتٍ سابق، حيث وصفته بـ"المغرور" والناكر لجميل الجمهور الذي أوصله لما هو عليه اليوم .

 وأثناء حديثها الصحفي لمجلة "سيدتي" قالت إن "عساف" الذي شاهدناه وهو يقبل الأرض يوم فوزه بلقب "أرب أيدول"، لم يعد كما كان، و أن الغرور تملكه، ونسى فضل الملحن "عصام كمال" عليه، حيث ذكره بشكل مقتضب في أحد اللقاءات، قائلًا " وكي لا يغضب مني الملحن عصام كمال لن أنسى أن أشكره كذلك".

 كما استبعدت دنيا إمكانية إنتاج "ديو" غنائي يجمع بينها وبين "عساف" ، لأنهما يغنيان نمطان مختلفان، حيث يؤدي عساف اللون "الجبلي" فيما توجهت هي نحو اللون "الخليجي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عساف يبدي استياءه بعد وصف باطما له بالمغرور عساف يبدي استياءه بعد وصف باطما له بالمغرور



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday