غادة عبدالرازق راهبة في فعل فاضح
آخر تحديث GMT 18:51:11
 فلسطين اليوم -

غادة عبدالرازق "راهبة" في "فعل فاضح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة عبدالرازق "راهبة" في "فعل فاضح"

غادة عبدالرازق
القاهرة - فلسطين اليوم

يواصل السيناريست مدحت العدل كتابة مسلسله الجديد "فعل فاضح"، الذي تعاقد مؤخرًا عليه مع المنتجة مها سليم، والمقرر أن تجسد بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، وعرضه في الموسم الرمضاني القادم.
ويعتبر تعاون غادة مع العدل هو الأول بينهما، وبعيدًا عن شركة "العدل جروب"، خاصة بعد أن تقرر تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "حارة اليهود"، ولتعاقد المخرج ماندو العدل على إخراج مسلسل "الطبال" لامير كراره، إضافة إلى تعاقد غادة مع المنتجة مها سليم، والتي تعود إلى التعاون معها بعيدا عن قناة "cbc"، بعد اتفاقها مع قناة "mbc" لعرض المسلسل في رمضان.
وتكشف "البوابة" تفاصيل المسلسل الجديد، رغم السرية التي تفرضها الشركة حول قصة العمل، التي تدور أحداثها في قالب اجتماعي إنساني، حول شخصية "راهبة" تواجه بعض المشاكل، وتقرر الهروب من الدير والعودة للحياة العادية، الأمر الذي يضعها في مأزق شديد مع المجتمع الذي تعيش به، خاصة أن معظم المحيطين بها يروا أن ما فعلته بتركها للدير يعد "فعل فاضح" رغم انهم يرتكبون نفس الافعال،، ويناقش المسلسل العادات والتقاليد المجتمعية في وقتنا الحالي، وما آلت اليه من تغييرات وسلبيات عديدة سيطرت بمرور الوقت على العلاقات الإنسانية.
ومن جانبها بدأت المنتجة مها سليم رصد بعض الاسماء المرشحة لإخراج المسلسل، حتى تبدأ عملية ترشيح باقي أبطال العمل، خاصة أن العدل انتهى من كتابة العديد من الحلقات ووضحت الرؤية الخاصة بباقي الأدوار.
والمسلسل يعد العمل الثالث الذي يتعرض فيه العدل لشخصية مسيحية كبطلة محورية للعمل، بعد فيلم" الراهب" لهاني سلامة والمخرجة هالة خليل، والذي توقف تصويره لمشاكل إنتاجية، ومسلسل "بابا العرب" الذي يتناول فيه السيرة الذاتية للبابا شنودة الثالث، والذي بدأ بالفعل كتابته وتم اسناد مهمة إخراجه للمخرج أمير رمسيس، إضافة إلى تناوله الشخصية القبطية في بعض أعماله الاخرى مثل مسلسل "حارة اليهود"، وذلك من خلال أسرة قبطية مكونة من زوج وزوجة وابنتها تعاني من خلل اجتماعي واضح، حيث ترتبط الزوجة التي لعبت دورها "انجي شرف" بعلاقة محرمة مع "يوسف" الذي جسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، وهو الأمر الذي يبدو جديدًا على الدراما التليفزيونية، التي غالبًا ما تتعرض للشخصية القبطية بشكل هامشي، وتخشى عرضها بعمق مثل الشخصيات الأخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق راهبة في فعل فاضح غادة عبدالرازق راهبة في فعل فاضح



 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday