فنانة كويتية تتحدى السرطان بحلق شعر رأسها كاملًا
آخر تحديث GMT 14:11:02
 فلسطين اليوم -

فنانة كويتية تتحدى السرطان بحلق شعر رأسها كاملًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانة كويتية تتحدى السرطان بحلق شعر رأسها كاملًا

زهرة الخرجي تتحدى السرطان
الكويت ـ فلسطين اليوم

أقدمت الممثلة الكويتية زهرة الخرجي المصابة بسرطان الثدي على خطوة جريئة وذلك باطلاها حليقة الشعر بالكامل أمام حشد من الجمهور، جاء للاستماع إلى محاضرة عن تجربتها مع هذا المرض الخبيث.

وقبل حلق شعرها أعلنت الفنانة الكويتية أنها ستقدم "هدية لكل من يعاني من المرض" حتى تعطيه الأمل في الحياة، ثم غابت عن الحضور لدقائق عادت بعدها لجمهورها، في قاعة مسرح جامعة "الخليج للعلوم والتكنولوجيا"، ووقفت أمامهم في مظهرها الجديد.

كما عقبت زهرة على هذه الخطوة بقولها إن "الشعر يسقط ويعود"، وذلك في إطار لقائها مع معجبيها والمهتمين بتسليط الضوء على المرض الخبيث، وتطرقت إلى تجربتها القاسية ومعاناتها بسبب هذا المرض في السنوات العشر الأخيرة وعلاجها في بريطانيا.

ونوهت الفنانة الكويتية في هذا اللقاء إلى أهمية المعنويات العالية في مواجهة السرطان، وعلى ضروة الإقبال على الحياة وحبها، مشيرة إلى أنها تمكنت من مواجهة ظرفها الصعب ولم تسمح لأي سلبيات أن تؤثر على نفسيتها، "على الرغم من العلاج بالكيمياوي الصعب والمجهد نفسيا وجسديا".

في فترة علاجها لجأت زهرة إلى الأفلام الكوميدية التي تدخل الفرح إلى قلبها، كما تجنبت ارتداء الملابس بالألوان الداكنة واختارت الألوان الفاتحة.

وقالت زهرة الخرجي إنها استفادت من تجربتها إذ أحست بقيمة المسؤولية أكثر من السابق، وعرفت قيمة الوقت بشكل أفضل، فشغلت أسرتها الحيز الأوفر من وقتها، لا سيما والداها، مشيرة إلى أن محنتها "بينت الأصدقاء السلبيين" في حياتها.

لكنها تحدثت أيضا حول جانب سلبي رافقها في فترة العلاج يتمثل ببعض المتشائمين ممن كانوا حولها، مشددة على أهمية الخضوع للفحوصات بشكل دوري.

وكشفت الخرجي عن كتاب تستعد لإصداره عن فترة العلاج التي مرت بها، مشيرة إلى أن هذا الكتاب يستند إلى مذكراتها التي كتبتها عن تلك المرحلة.. "بحلوها ومرها".

الجدير بالذكر أنه سبق للمشاهد العربي أن تعرف في 2011على تجربة الإعلامية الفلسطينية ميساء أبوغنام، التي تحدت ايضا اصابتها بسرطان الثدي وقررت التعبير عن هذا التحدي بالتخلي عن الباروكة والظهور علنا بدون شعر يغطي رأسها، داعية أزواج المصابات بالمرض الخبيث إلى تقبل زوجاتهم وإحاطتهن بالحب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانة كويتية تتحدى السرطان بحلق شعر رأسها كاملًا فنانة كويتية تتحدى السرطان بحلق شعر رأسها كاملًا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday