فنانون يتضرعون إلى الله لشفاء أحمد حلمي
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

فنانون يتضرعون إلى الله لشفاء أحمد حلمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانون يتضرعون إلى الله لشفاء أحمد حلمي

الممثل المصري أحمد حلمي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

غادر الممثل المصري أحمد حلمي المستشفى حيث خضع لعملية استئصال ورم خبيث اكتشف الفنان اصابته به صدفة أثناء تواجده في أمريكا.

وفيما أسرة حلمي في الولايات المتحدة وضعت زوجته ابنهما الثاني سليم، وأجرى أحمد حلمي فحوصا طبية انتهت باكتشاف الورم، فخضع الفنان للعملية التي تكللت بالنجاح.

وقد كتب حلمي لمعجبيه عبر "تويتر" مشاركة حول معاناته مع المرض جاء فيها: "عشت حياتي متأملا، وعرفت أن للحياة جانبا آخر مظلما، وعندما اكتشفت أنني أقف فيه، تألمت ولكني لم أيأس، وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملا للجانب المضيء في آلامي".

كان لخبر إصابة الفنان المحبوب بالمرض الخطير وقع الصدمة على معجبيه، فدشن هؤلاء هاشتاغ "سلامتك يا حلمي"، كما فوجئ بالخبر المقربون من الممثل في الوسطين الإعلامي والفني.

من هؤلاء الفنان شريف منير الذي كتب على صفحته الـ "فيسبوك".. "أحمد حلمى بخير، وحلمى على اتصال بى هو ومنى وهو بخير الحمد لله، وعمل العملية ونجحت وحالته مستقرة جدا، وراجع مصر قريب جدا بإذن الله فاطمئنوا".

وكذلك الإعلامي اللبناني علي جابر الذي دشن هاشتاغ تعبيرا عن مشاعره وكتب تعليقا على صورة تجمعه به.. "الله يشفيك صديقنا العزيز وتعود لنا بصحة وسلامة إن شاء الله".

أما المنتج محمد العدل فكتب.. "الحمد لله، أحمد حلمى بحالة صحية جيدة ربنا يرجعوا بالسلامة"، وانضم له الشاعر أيمن بهجت بمشاركة وصف فيها حالة حلمي بالتعب البسيط، بينما طلبت المذيعة راندا جبر من المعجبين بالفنان الدعاء له بالشفاء العاجل.

المغني تامر عاشور كان بين المتضرعين إلى الله لشفاء أحمد حلمي فكتب.. "نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفى الفنان أحمد حلمى، ويعود إلى مصر فى أفضل حال.. آمين، وهو الآن فى فترة نقاهة وتم علاجه والحمد لله".

كشفت الأزمة الصحية التي مر بها أحمد حلمي عن حب جماهيري يتمتع به هذا الفنان، وهو ما بدا جليا من خلال تفاعل النشطاء ومشاركاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقاتهم في المواقع الإخبارية التي نشرت الخبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يتضرعون إلى الله لشفاء أحمد حلمي فنانون يتضرعون إلى الله لشفاء أحمد حلمي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday