فيلم إكوالايزر يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

فيلم "إكوالايزر" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلم "إكوالايزر" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

الممثل الاميركي دنزل واشنطن يوقع للمعجبين في مهرجان سان سيباستيان
لوس انجليس - أ.ف.ب

 تصدر فيلم التشويق "إكوالايزر" شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام مجموعة "إكزيبيتر ريليشنز".

وحصد هذا الفيلم الذي يؤدي بطولته دنزل واشنطن في دور بائع في متجر يقدم المساعدة لشابة وقعت ضحية العصابات الروسية، 35 مليون دولار.

وهو أطاح بالتالي بفيلم الخيال العلمي "ذي مايز رانر" الذي يروي قصة مجموعة من الشباب علقوا في دهليز إلى المرتبة الثانية مع 17,5 مليون دولار (58 مليونا في المجموع).

واحتل فيلم جديد المرتبة الثالثة هو "ذي بوكسترولز" الذي تدور أحداثه حول وحوش صغيرة تخرج ليلا من قنوات المجارير لسرقة الأطفال والأجبان. وهو قد حقق 17,25 مليون دولار.

وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم "ذيس إز وير آي ليف يو" من بطولة جاين فوندا وتينا فاي، حاصدا 7 ملايين دولار من العائدات (22,6 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "دولفين تيل 2" مع مورغن فريمان وآشلي جاد الذي سجل 4,8 ملايين دولار من العائدات (33,7 مليونا في المجموع).

وجاء في المرتبة السادسة فيلم التشويق "نو غود ديد" الذي يروي قصة والدة لطفلين تساعد بنية حسنة مجرما حكم عليه بالسجن، وحقق 4,6 ملايين دولار من العائدات (46,6 مليونا في المجموع).

وتراجع من المرتبة الثانية إلى المرتبة السابعة فيلم "إيه ووك أمانع ذي تومستونز" الذي يؤدي فيه ليام نيسون دور المحقق الخاص مات سكادر بطل روايات لوورنس بلوك. وحصد هذا الفيلم في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات 4,2 ملايين دولار (20,9 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم الخيال العلمي "غارديينز أوف ذي غالاكسي" مع 3,8 ملايين دولار (319,2 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة الفيلم الكوميدي "ليتس بي كابس" مع 1,5 مليون دولار من العائدات (79,6 مليونا في المجموع)، متقدما على "تين ايدج ميوتنت نينجا ترتلز" في المرتبة العاشرة مع 1,4 مليون دولار (187,2 مليونا في المجموع).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم إكوالايزر يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية فيلم إكوالايزر يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday