فيلم المخرج الراحلاورسون ويلز يرى النور بعد 30 عامًا
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

فيلم المخرج الراحل"اورسون ويلز" يرى النور بعد 30 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلم المخرج الراحل"اورسون ويلز" يرى النور بعد 30 عامًا

المخرج الأمريكي الراحل "اورسون ويلز"
لوس أنجلوس - أ ش أ

والفيلم الذي يحمل عنوان  الجانب الأخر من الريح  قد بدأ أورسون في إخراجه في الفترة من 1970 حتى 1976 وظل نجاتيف الفيلم حبيس معامل الـ - تى – سى الفرنسية قرابة 40 عاما وهو يتعرض في صناعة السينما الأمريكية ويقدم نظرة نقدية على المنتجين الشبان ومنهم الذين أحدثوا انقلابا في أسطورة المخرج السينمائي الأمريكي من أمثال  جون – فورد  و هنرى – هاتاواى

وتلقي القصة الضوء على جانب من حياة ورسون في هوليود، وهذا الفيلم لم يره أحد وإنما نشر السيناريو في كراسات السينما الفرنسية وعرض مقتنيات منه في متحف الفيلم في ميونيخ منذ تحول قصة المخرج جاك هانامورد  الذي يعود من أوروبا بعد سنوات نفيه بلا أي إنتاج سينمائي وقد أقيم له حفل كبير شهده مصورو الصحافة والتليفزيون ومع ذلك لم يستطع تكملة الفيلم.

وحصل المخرج  بيتر – بوجدا نوفيتشى على نسخة هذا الفيلم من صديقه  اورسن ويلز اوجا – كودار وبدأ استكماله وبلغت تكاليفه 3 ملايين يورو وقد حصل على السيناريو وبعض أجزاء من الإخراج والعديد من المونتاج الذي ساعده على استكمال الفيلم كما كان يراه اورسون ويلز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم المخرج الراحلاورسون ويلز يرى النور بعد 30 عامًا فيلم المخرج الراحلاورسون ويلز يرى النور بعد 30 عامًا



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday