كمال أبورية يواصل تصوير أوراق التوت في أبوصير
آخر تحديث GMT 14:04:20
 فلسطين اليوم -

كمال أبورية يواصل تصوير "أوراق التوت" في أبوصير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كمال أبورية يواصل تصوير "أوراق التوت" في أبوصير

الفنان كمال أبو رية
القاهرة ـ أ.ش.أ

يواصل الفنان كمال أبو رية ، تصوير مسلسله الجديد "أوراق التوت" بمنطقة أبوصير بالجيزة .
وقال أبورية - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن التصوير جار بشكل يومي داخل استوديو "المغربي" بأبوصير، ويستمر حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل ، ليبدأ بعدها التصوير في عدد من الأماكن الخارجية.
يجسد أبو رية في المسلسل شخصية رجل يتعرض لظلم شديد يجعله يقرر الصمت فترة طويلة ويستخدم فقط تعبيرات الوجه والإشارات للتواصل مع الآخرين حتى يقرر الخروج من حالة الصمت ويدافع عن نفسه ويسترد حقه من الأشخاص الذين ظلموه.
وتدور الأحداث من خلال أسطورة تاريخية وشخصيات خيالية معتمدة على الفانتازيا إلا أنها ترصد العديد من العلاقات الإنسانية والتغيرات التي طرأت على المجتمع .
"أوراق التوت" بطولة صابرين وسميحة أيوب ونورهان ويوسف شعبان وصفاء سلطان ومحسن محيي الدين وهيدي كرم وأحمد ماهر وأحمد صيام ، تأليف أيمن سلامة ، إخراج هاني إسماعيل ، وإنتاج مشترك بين التليفزيون المصري والمنتج السعودي ماجد عبيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كمال أبورية يواصل تصوير أوراق التوت في أبوصير كمال أبورية يواصل تصوير أوراق التوت في أبوصير



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday