كيم كارداشيان تسخر من نفسها في إعلان للسوبر بول
آخر تحديث GMT 21:09:08
 فلسطين اليوم -

كيم كارداشيان تسخر من نفسها في إعلان للسوبر بول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيم كارداشيان تسخر من نفسها في إعلان للسوبر بول

كيم كارداشيان
واشنطن ـ فلسطين اليوم

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، 34 عاما، في إعلان ساخر لشركة T-Mobile، تتحدث فيه عن سرقة بيانات مستخدمي التكنولوجيا الحديثة.

كيم استطاعت شق طريقها وسط نجوم هوليوود من خلال قدرتها الخاصة على جذب وسائل الإعلام للحديث عن حياتها الشخصية، وهي متزوجة من أحد أكثر الشخصيات الفنية شهرة في أمريكا أيضا، وهو مغني الراب الأمريكي الشهير "كاني ويست". وقد استخدمت هذه الحقيقة كمادة ساخرة في الإعلان.

وظهرت كيم في الإعلان الأخير وهي تروج للهواتف المحمولة الخاصة بشركة T-Mobile، وحذرت النجمة المشاهدين من خطورة سرقة البيانات الخاصة بهم، مشيرة الى كيفية حمايتها بواسطة برنامج Data Stash الذي يحافظ على الداتا الخاصة بالمستخدم لمدة عام ولا يسمح باختراقها من قبل الآخرين.

الإعلان سيعرض خلال مباراة السوبر بول، وتعد الاعلانات خلال هذه المباراة هي الأغلى في التلفزيون في جميع أنحاء العالم، وتشير البحوث إلى أن نصف مشاهدي الولايات المتحدة يحرصون على مشاهدة هذه المباراة خصيصا لمشاهدة الإعلانات التجارية فيها.

وتشير التقديرات إلى أن إعلانا تصل مدته 30 ثانية خلال هذه المباراة تبلغ قيمته حوالي 4 ملايين دولار أمريكي.

السوبر بول هي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، وتقام في بداية شهر فبراير/شباط من كل عام، بين الفريق الفائز من تصفيات AFC والفريق الفائز من تصفيات NFC، وتجري المباراة في أول يوم أحد من شهر فبراير/شباط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارداشيان تسخر من نفسها في إعلان للسوبر بول كيم كارداشيان تسخر من نفسها في إعلان للسوبر بول



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday