مؤسسة hi prod المغربية تؤكّد أنها لن تستضيف هيفاء وهبي
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

مؤسسة "HI PROD" المغربية تؤكّد أنها لن تستضيف هيفاء وهبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة "HI PROD" المغربية تؤكّد أنها لن تستضيف هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
الدارالبيضاء - شيماء عبداللطيف

نفت مؤسسة "HI PROD"، التي يترأسها الممثل المغربي سعيد الناصري، الأخبار التي راجت عن استضافة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في الدورة الثانية لـ"ليلة نجوم الشاشة". وأكدت أنّ تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنها لم تستخدم اسم هيفاء أو صورتها في الملف الخاص بالدورة.

وأضافت المؤسسة، في بيان لها، أنّ اسم النجمة اللبنانية ذكر في الاجتماع المغلق الذي كان بين منظمي الدورة الثانية لـ"ليلة نجوم الشاشة"، ومن بينهم سعيد الناصري مدير المؤسسة.

وأشارت إلى أنّ "من بين اقتراحات المنظمين عرض الفيلم المصري (حلاوة روح) في السهرة، ودعوة أبطال الفيلم ومنهم الفنانة هيفاء وهبي، والفنان باسم سمرا، إضافة إلى المخرج سامح عبد العزيز، والمنتج المعروف محمد السبكي، إلا أن طرد أحد موظفين الشركة  أدى إلى خروجه إلى وسائل الإعلام، والادعاء أن المؤسسة تنشر صورًا للفنانة هيفاء وهبي من أجل ضمان نجاح الدورة".

وبيّنت، أنّ المؤسسة تواصلت مع منتج فيلم "حلاوة روح"  محمد السبكي، وأنه منحهم موافقته المبدئية لحضور سهرة ليلة نجوم الشاشة، في دورتها الثانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة hi prod المغربية تؤكّد أنها لن تستضيف هيفاء وهبي مؤسسة hi prod المغربية تؤكّد أنها لن تستضيف هيفاء وهبي



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday