متابعو صفحة أحمد حلمي يتخطون تسعة ملايين
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

متابعو صفحة أحمد حلمي يتخطون تسعة ملايين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متابعو صفحة أحمد حلمي يتخطون تسعة ملايين

الفنان أحمد حلمي
القاهرة ـ أ ش أ

تخطى عدد متابعي صفحة الفنان أحمد حلمي على موقع "فيس بوك" 9 ملايين شخص بعد أيام من استرداد الصفحة التي اختفت بضعة أيام، وبهذا الرقم تحتل صفحة حلمي صدارة صفحات الفنانين والفنانات في مصر من حيث عدد المتابعين.
واختفت صفحة حلمي على "فيس بوك" الأسبوع الماضي قبل أن يستردها قبل يومين، وبمجرد اختفائها كتب حلمي عن الأسباب التي أدت إلى اختفاء الصفحة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أعزائي الكرام في ناس كتير سألوني هو إيه اللي حصل في صفحتي على فيس بوك، الصفحة حصل فيها مشكلة تقنية.. بس خلاص هترجع خلال أيام إن شاء الله".
ومن جهة أخرى، يتواصل أحمد حلمي حاليا مع الطبيب الأمريكي، الذي استأصل الورم الذي أصابه منذ شهرين، وأجرى له عملية جراحية ناجحة من خلال مراسلات تحمل فحوصات دورية عبر أحد المراكز الطبية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متابعو صفحة أحمد حلمي يتخطون تسعة ملايين متابعو صفحة أحمد حلمي يتخطون تسعة ملايين



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday