محمود حميدة مطلوب للشرطة في أربعة أفلام
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

محمود حميدة مطلوب للشرطة في أربعة أفلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود حميدة مطلوب للشرطة في أربعة أفلام

الفنان محمود حميدة
القاهرة ـ أ ش أ

يعيش الفنان محمود حميدة حالة نشاط فني حيث يطل على جمهوره بأربعة شخصيات مختلفة في 4 أفلام ، يجسد فيها شخصية وزير الداخلية في فيلم "قط وفار" وتاجر أسلحة في "ريجاتا" ووالد بلطجي في "من ضهر راجل" ويشارك في فيلم عن ثورة يناير في " نوارة ".
وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "قط وفار"الأغنية الدعائية للفيلم المقرر طرحه بدور العرض يوم الأربعاء 21 يناير الجاري.
وتدور أحداث فيلم "قط وفار"حول صراع اجتماعي ساخر بين وزير الداخلية الذي يجسد شخصيته محمود حميدة،وبين مواطن بسيط يجسد شخصيته الفنان محمد فراج.
وفيلم "قط وفار" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد،وإخراج تامر محسن،وبطولة محمود حميدة ومحمد فراج، وسوزان نجم الدين، وسوسن بدر، ولطفي لبيب.
ويشاهد الجمهور في منتصف هذا العام أيضا محمود حميدة في فيلم "ريجاتا" حيث يجسد دور تاجر أسلحة.
فيلم "ريجاتا" من بطولة عمرو سعد، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، وفتحي عبد الوهاب، ورانيا يوسف، وأحمد مالك ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد سامي.
وسيكون الجمهور في الصيف المقبل على موعد مع محمود حميدة في فيلم "من ضهر راجل" الذي يجسد فيه دور والد آسر الذي شجعه على لعب الملاكمة ولكن بعد ضيق الحال وعدم العثور على وظيفة مناسبة يتحول البطل إلى بلطجي.
وأوشك حميدة على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم " من ضهر راجل "الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى حول شخصية شاب يعشق الملاكمة، يجسده آسر ياسين، ويمارسها منذ صغره ويتمنى أن يصبح ملاكما شهيرا ويسعى لتحقيق ذلك ويصبح ناجحا فى حياته وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب.
ويشارك في فيلم "من ضهر راجل" ياسر جلال وصبرى فواز وشريف رمزى ووليد فواز وياسمين رئيس، ومن تأليف محمد أمين راضى وإخراج كريم السبكى.
وبدأ محمود حميدة تصوير فيلم "نوارة " والذى تشاركه البطولة فيه كلاً من الفنانتين منة شلبي وشيرين رضا ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.
وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شعبية تدعى نوارة تعيش خلال أحداث ثورة 25 يناير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود حميدة مطلوب للشرطة في أربعة أفلام محمود حميدة مطلوب للشرطة في أربعة أفلام



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday