منتج ليالي الحليمة يؤكد أن المسلسل يتم تصويره في الإنتاج الإعلامي حاليًا
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

منتج "ليالي الحليمة" يؤكد أن المسلسل يتم تصويره في الإنتاج الإعلامي حاليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتج "ليالي الحليمة" يؤكد أن المسلسل يتم تصويره في الإنتاج الإعلامي حاليًا

مسلسل "ليالي الحليمة"
القاهرة _إسلام خيري

صرح المنتج الفني للجزء السادس من مسلسل "ليالي الحليمة" خالد الحجر في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم اليوم" أن مجدي أبو عميرة مخرج المسلسل قد انتهى من تصوير 6 ساعات من مجمل 20 ساعة عدد ساعات المسلسل المقرر عرضة رمضان المقبل، مضيفًا أن أبطال الجزء السادس من المسلسل يواصلون تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي هذه الأيام علي أن يتم الانتقال الأسبوع المقبل إلي شقة في طريقة مصر إسكندرية الصحراوي لاستكمال مشاهد المسلسل .
 
ويشارك في الجزء السادس من المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم كالهام شاهين وصفية العمري وهشام سليم ومحمد رياض وفردوس عبد الحميد، وأنعام سالوسة، وأحمد عبد الوارث، ومحمد متولي، وعهدى صادق، وعلاء مرسى، وسامح الصريطى، حنان شوقى، فاروق فلوكس، وإسماعيل محمود، ومحمد عبد الحافظ، وجمال عبد الناصر، وسناء شافع، ودينا عبد الله، وعادل أمين  .
أما من الجيل الجديد الذي تم إضافته علي المسلسل فهم درة، ومحمد عادل، وحمدى المرغنى، ونضال نجم، وميساء مغربى، وخالد حجاج عبد العظيم، كارمن سليمان، وشريف فايد، وشريف باهر، وشيما الحاج، وويزو، وشريف فايد، وعفاف مصطفى، ومصطفى بسيط، وعادل أنور، وحمادة بركات، ومصطفى هريدى، ومايا مغربى، ومنة بدر تيسير، وتامر سمير، إضافة إلى أشرف زكى، وأحمد صيام وعبير منير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتج ليالي الحليمة يؤكد أن المسلسل يتم تصويره في الإنتاج الإعلامي حاليًا منتج ليالي الحليمة يؤكد أن المسلسل يتم تصويره في الإنتاج الإعلامي حاليًا



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday