منذر رياحنة يتماثل للشفاء ويستأنف تصوير الكينج
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

منذر رياحنة يتماثل للشفاء ويستأنف تصوير "الكينج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منذر رياحنة يتماثل للشفاء ويستأنف تصوير "الكينج"

منذر رياحنة
القاهرة ـ أ ش أ

 استأنف النجم منذر رياحنة، تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الكينج"، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في القدم مؤخرا، أثناء تصويره أحد مشاهد الأكشن في أحداث الفيلم.
ويقوم منذر رياحنة حاليا بتصوير المشاهد المتبقية له في أحداث الفيلم بين منطقة عابدين ومدينة الانتاج الإعلامي، حيث تبقى له أسبوعا وينتهي من تصوير كافة مشاهده في الفيلم الذي يعتبر رابع تجربة سينمائية له في مصر بعد فيلمي "المصلحة" و "جرسونيرة" و"هز وسط البلد" وأول تجربة سينمائية له باللهجة الصعيدية.
و"الكينج" من تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج حازم فودة، ويجسد منذر خلال أحداث الفيلم الذي يدور في إطار الأكشن الملئ بالتشويق، دور أحد تجار المخدرات ويدعى مجدي المناعي.
وكان رياحنة قد انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده في مسلسل "حنايا الغيث" المستوحى من ملحمة شكسبير "عطيل"، حيث يتناول قصة حب وما يصاحبها من مشاعر الغيرة.
والمسلسل من تأليف وفاء بكر، ويجسد رياحنة خلال أحداث المسلسل دور "الغيث"، في حين تجسد لونا بشارة دور "حنايا"، ومن المقرر أن يخوض المسلسل سباق الدراما الرمضانية لعام 2015.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منذر رياحنة يتماثل للشفاء ويستأنف تصوير الكينج منذر رياحنة يتماثل للشفاء ويستأنف تصوير الكينج



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday