منذر رياحنة يتوجه إلى الأردن لاستكمال حنايا الغيث
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

منذر رياحنة يتوجه إلى الأردن لاستكمال "حنايا الغيث"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منذر رياحنة يتوجه إلى الأردن لاستكمال "حنايا الغيث"

منذر رياحنة
القاهرة ـ أ ش أ

 توجه النجم منذر رياحنة إلى الأردن مساء أمس "الاثنين"،لاستكمال تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "حنايا الغيث" في عدد من المناطق هناك ، للانتهاء منه قريبا للحاق بسباق الدراما الرمضانية لعام 2015.
ويتناول المسلسل قصة إحدى قصص الحب وما يصاحبها من مشاعر الغيرة ، حيث يجسد رياحنة دور "الغيث" ، في حين تجسد لونا بشارة دور "حنايا" ، وهو من تأليف وفاء بكر،والمسلسل مستوحى من ملحمة شكسبير "عطيل".
من جهة أخرى ، كشف منذر رياحنة عن قيامه بالتحضير حاليا لتصوير فيلم سينمائي كبير بعنوان "المعركة" ، رافضا الإفصاح عن تفاصيله حاليا ، معربا في الوقت ذاته عن سعادته بالتعاون مع النجمة إلهام شاهين التي يثق في اختياراتها في فيلم "هز وسط البلد" ، وعن ردود الأفعال التي تلقاها عن دوره في الفيلم.
وأشار رياحنة إلي أنه تلقى أكثر من عرض للمشاركة في أكثر من مسلسل تليفزيوني ، غير أنه لم يستقر بعد على العمل الذي سيخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل.
وكان منذر رياحنة قد أجرى خلال تواجده في القاهرة عدد من اللقاءات التليفزيونية تحدث خلالها عن نشاطه الفني ، وحادث مقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة ، وتأكيده أنه وأبنائه فداء لوطنه الأردن ، متوجها بالشكر لكل الأشقاء العرب الذين أعربوا عن إدانتهم لحادث مقتل الكساسبة وقاموا بأداء واجب العزاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منذر رياحنة يتوجه إلى الأردن لاستكمال حنايا الغيث منذر رياحنة يتوجه إلى الأردن لاستكمال حنايا الغيث



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday