مي سليم فتاة شعبية وزوجة وعروسة في رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

مي سليم فتاة شعبية وزوجة وعروسة في رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي سليم فتاة شعبية وزوجة وعروسة في رمضان المقبل

الفنانة مي سليم
القاهرة ـ أ ش أ

 تعيش الفنانة مي سليم،حالة نشاط فني فتطل على جمهورها في دراما رمضان المقبل بثلاث شخصيات مختلفة في ثلاث مسلسلات ،وتجسد شخصية فتاة شعبية في "حواري بوخارست"،وزوجة في "ولي العهد" وعروسة في " نصيبي وقسمتي".
وتبدأ مي سليم ايضا تصوير مسلسل "حوارى بوخارست"أوائل شهر مارس المقبل حيث تجسد في المسلسل دور بنت بلد شعبية تتعرض للعديد من المفارقات في حياتها.
ويشارك فى بطولة المسلسل أمير كرارة، وسارة سلامة، وأحمد سلامة، وأحمد صيام،ورشا مهدى وعمر مصطفى مصطفى متولى ودنيا عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وإخراج محمد بكير.
وأوشكت مي سليم على الانتهاء من تصوير دورها وهو ضيف شرف في مسلسل "ولى العهد"حيث تجسد شخصية زوجة حماده هلال ومن المقرر عرض المسلسل فى رمضان المقبل.
ويشارك في بطولة المسلسل علا غانم ولوسى وياسر جلال وحجاج عبد العظيم وريم البارودى وإدوارد وكريم أبوزيد، وعبد الرحمن أبو زهرة وأمينة خليل، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد النقلي.
وتواصل مي سليم تصوير أحداث مشاهد مسلسل "نصيبي وقسمتك"مع الفنان هاني سلامة،وتظهر في أربع حلقات فقط من المسلسل، نظرا لطبيعة الأحداث التي تدور في إطار مجموعة من الحكايات المنفصلة المتصلة .
وتدور أحداث المسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل حول شاب يبحث عن زوجة له،إلا أن كل محاولة يخوضها تبوء بالفشل وتنتهي بمأساة، لكن في إطار اجتماعي مشوق.
ويشارك في بطولة المسلسل نيكول سابا ودرة وريهام حجاج، وتأليف عمرو محمود ياسين،وإخراج علي إدريس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم فتاة شعبية وزوجة وعروسة في رمضان المقبل مي سليم فتاة شعبية وزوجة وعروسة في رمضان المقبل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday