نجمة البوب كيشا تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيًا
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

نجمة البوب كيشا تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجمة البوب كيشا تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيًا

المغنية الاميركية كيشا
لوس انجليس - أ.ف.ب

رفعت المغنية الاميركية كيشا شكوى ضد منتج اعمالها السابق دكتور لوك بتهمة الاعتداء عليها جنسيا ومضايقتها نفسيا الا ان هذا الاخير الشهير جدا في عالم البوب نفى ان يكون اقدم عل ذلك متهما اياها بالقدح والذم وابطال عقد بطريقة تعسفية.

واتهمت الفنانة البالغة 27 عاما منتجها البالغ 41 عاما واسمه الاصلي لوكاس سيبستيان غوتفالد "بارغامها على تناول مخدرات وكحول للاعتداء عليها جنسيا" في نص الشكوى التي رفعتها الى المحكمة العليا في لوس انجليس وحصلت وكالة فرانس برس على نسخة منها.

وقد رشحت كيشا روز سيبيرت المعروفة بكيشا اربع مرات للفوز بجوائز "ام تي في ميوزيك اواردز" وباعت 57 مليون اسطوانة في العالم. وهي اكدت في شكواها انها استفاقت في احد الايام "عارية (..) مع شعور بالغثيان" في سرير دكتور لوك "من دون ان تتذكر كيفية وصولها الى هناك" بعدما ارغمها على تناول اقراص.

واوضحت انها اتصلت بوالدتها لتقول لها انها تعرضت للاغتصاب  وتبين لها لاحقا ان هذه الاقراص هي "جي اتش بي" التي غالبا ما توصف بانها "مخدرات الاغتصاب".

وبعد الاعتداء المفترض تقول ان دكتور لوك هددها بعدم الحديث عن ما حصل الى اي كان والا قضي على مسيرتها "مهددا عائلتها وهي شخصيا جسديا" على ما اضافت في شكواها.

واكدت المغنية ان دكتور لوك حاز لقبه هذا "ببيعه المخدرات على مدى عشر سنوات امضاها كعازف غيتار في برنامج +ساترداي نايت لايف+" قبل ان يصبح منتجا ومؤلفا موسيقيا لنجمات البوب في الولايات المتحدة امثال كايتي بيري وريهانا وبينك وكيلي كلاركسون وبريتني سبيرز.

وقالت المعنية التي اشتهرت باغنية "تيك توك" العام 2009 ان المنتج كان يعمد باستمرار الى تحطيمها نفسيا "لكي تفقد كل اعتبار شخصي وللسيطرة عليها".

وقالت انها بعد عشر سنوات من هذه المضايقات دخلت المستشفى وبدأت علاجا في ايلينوي (شمال الولايات المتحدة) "لانقاذ حياتها" وهي تعاني من "الشراهة العصبية".

وتطالب كيشا بعطل وضرر ووضع حد لعقدها الموسيقي الذي لا يزال صالحا.

الا ان المنتج الذي رشح للفوز اربع مرات بجوائز غرامي ولا سيما عن اغنية "رور" لكايتي بيري هذه السنة، اعطى رواية اخرى للاحداث.

وهو اتهم في شكوى مضادة رفعها في ولاية نيويورك المغنية ووالدتها ووكلاء اعمالها الجدد في شركة "فيكتور"، بالقدح والذم وابطال عقد بطريقة تعسفية.

وقال دكتور لوك ان المغنية رفضت احترام تعهداتها التعاقدية مع شركة "غوتفالد ريكوردينغ "التي يملكها.

واتهم المغنية ووالدتها كذلك بنشر "معلومات خاطئة" عنه "بغرض الاذية" وطالب بعطل وضرر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمة البوب كيشا تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيًا نجمة البوب كيشا تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيًا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday