نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 18:10:50
 فلسطين اليوم -

نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل

الفنان جمال سليمان
القاهرة ـ أ ش أ

تفتقد الدراما المصري في رمضان القادم عددا من النجوم السوريين بعد أن كان حضورهم أساسيا على "تترات" المسلسلات المصرية في الموسم الرمضاني.
ويعد الفنان جمال سليمان أبرز الغائبين عن الدراما المصرية هذا العام حيث يعود إلى الدراما السورية بعد غياب سنوات من خلال "سفينة نوح" ، للمؤلف رافي وهبي وإخراج حاتم علي.
ويتناول المسلسل الفترة التي سبقت قيام الثورة السورية ، ويرصد الأسباب التي أدت إلى قيامها ، وسيتم تصويره بين لبنان وأبوظبي .
وأوضح سليمان في تصريحات صحفية أنه سيكتفي هذا العام بمسلسل "سفينة نوح"، ما سيجعله يغيب عن الدراما المصرية.
وتستعد جومانا مراد لتصوير مسلسل "أكاذيب جميلة" الذى تقوم ببطولته ، ومن المقرر عرضه بعيداً عن شهر رمضان ، وهو ما يتسبب في غيابها عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي.
وكانت آخر مشاركة تلفزيونية للفنانة جومانا عام 2013 من خلال مسلسل "فرعون" أمام خالد صالح ودينا وإخراج محمد مصطفى.
وقالت جومانا إن مسلسلها الجديد يقع في 90 حلقة ، مشيرة إلى أن عرض المسلسلات خلال شهر رمضان فقط يؤثر سلبا على نسب مشاهدتها.

ورغم الحرب الدائرة في سورية الا أن عددا من النجوم السوريين بدأوا تصوير عدد من المسلسلات للموسم الرمضانى المقبل ، وعلى رأسهم النجمة السورية نسرين طافش ، التى تصور حاليا مسلسلها الجديد "فى ظروف غامضة".
وتجسد نسرين في المسلسل شخصية "دارين"، التي تتعرض لصدمة بعد فقدان عائلتها بالكامل على يد أحد أفراد هذه العائلة لتبدأ رحلتها في البحث عن الأسباب ، ويشارك في بطولة المسلسل النجم ميلاد يوسف،والفنان القدير سلوم حداد،إخراج السورى المثنى صبح ويكتبه فادي قوشقجي.
ويواصل الفنان قصى خولى تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد "بنت الشهبندر" في بيروت حيث قام بتشذيب لحيته لتناسب شخصية راغب،التي يؤديها في مسلسل "بنت الشهبندر" ، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب جميلة في لبنان خلال الفترة الواقعة بين نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين.
المسلسل تأليف هوزان عكو،وإخراج سيف الدين سبيعى،ويشارك فى بطولته سلافه معمار، وأحمد الزين، وفادي إبراهيم.
وتواصل سلاف فواخرجي تصوير دور البطولة في المسلسل السوري "بانتظار الياسمين"، تأليف أسامة كوكش، إخراج سمير حسين ويعرض في موسم دراما رمضان المقبل.
ووصفت فواخرجي المسلسل بأنه يلامس الواقع السوري الراهن ، وربما العربي"، وقالت: "ألتقي بأناسٍ كثر ممن هجروا من بيوتهم، وتتضروا بسبب الحرب" ، وأشارت إلى أنهم يحاولون في المسلسل نقل قصص المهجرين الحقيقية وتجسيد وجع الناس عبر التلفزيون بعيدا عن لغة نشرات الأخبار والخطابات.
وتجسد سلاف في "بانتظار الياسمين" شخصية "لمى" التي تلخص مع طفليها حكاية أي حرب، خرج زوجها ليشتري ربطة خبز ، ولم يعد ، هربت من منطقةٍ ساخنة إلى الحديقة وأصبحت بلا معيل بلا أهل، وليس لديها إلا الأمل بعودة الزوج تيم إليها وإلى طفليها سهيل ونور ، ولا تنتهي آلامها عند هذا الحد بل تبدأ حكايتها في زمنٍ يسوده الشقاء والاستغلال.
المسلسل من إخراج سمير حسن وتأليف أسامة كوكش، بطولة غسان مسعود، محمد حداقى، شكران مرتجى ومرح جبر،ويزن السيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday