نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 02:10:50
 فلسطين اليوم -

نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل

الفنان جمال سليمان
القاهرة ـ أ ش أ

تفتقد الدراما المصري في رمضان القادم عددا من النجوم السوريين بعد أن كان حضورهم أساسيا على "تترات" المسلسلات المصرية في الموسم الرمضاني.
ويعد الفنان جمال سليمان أبرز الغائبين عن الدراما المصرية هذا العام حيث يعود إلى الدراما السورية بعد غياب سنوات من خلال "سفينة نوح" ، للمؤلف رافي وهبي وإخراج حاتم علي.
ويتناول المسلسل الفترة التي سبقت قيام الثورة السورية ، ويرصد الأسباب التي أدت إلى قيامها ، وسيتم تصويره بين لبنان وأبوظبي .
وأوضح سليمان في تصريحات صحفية أنه سيكتفي هذا العام بمسلسل "سفينة نوح"، ما سيجعله يغيب عن الدراما المصرية.
وتستعد جومانا مراد لتصوير مسلسل "أكاذيب جميلة" الذى تقوم ببطولته ، ومن المقرر عرضه بعيداً عن شهر رمضان ، وهو ما يتسبب في غيابها عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي.
وكانت آخر مشاركة تلفزيونية للفنانة جومانا عام 2013 من خلال مسلسل "فرعون" أمام خالد صالح ودينا وإخراج محمد مصطفى.
وقالت جومانا إن مسلسلها الجديد يقع في 90 حلقة ، مشيرة إلى أن عرض المسلسلات خلال شهر رمضان فقط يؤثر سلبا على نسب مشاهدتها.

ورغم الحرب الدائرة في سورية الا أن عددا من النجوم السوريين بدأوا تصوير عدد من المسلسلات للموسم الرمضانى المقبل ، وعلى رأسهم النجمة السورية نسرين طافش ، التى تصور حاليا مسلسلها الجديد "فى ظروف غامضة".
وتجسد نسرين في المسلسل شخصية "دارين"، التي تتعرض لصدمة بعد فقدان عائلتها بالكامل على يد أحد أفراد هذه العائلة لتبدأ رحلتها في البحث عن الأسباب ، ويشارك في بطولة المسلسل النجم ميلاد يوسف،والفنان القدير سلوم حداد،إخراج السورى المثنى صبح ويكتبه فادي قوشقجي.
ويواصل الفنان قصى خولى تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد "بنت الشهبندر" في بيروت حيث قام بتشذيب لحيته لتناسب شخصية راغب،التي يؤديها في مسلسل "بنت الشهبندر" ، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب جميلة في لبنان خلال الفترة الواقعة بين نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين.
المسلسل تأليف هوزان عكو،وإخراج سيف الدين سبيعى،ويشارك فى بطولته سلافه معمار، وأحمد الزين، وفادي إبراهيم.
وتواصل سلاف فواخرجي تصوير دور البطولة في المسلسل السوري "بانتظار الياسمين"، تأليف أسامة كوكش، إخراج سمير حسين ويعرض في موسم دراما رمضان المقبل.
ووصفت فواخرجي المسلسل بأنه يلامس الواقع السوري الراهن ، وربما العربي"، وقالت: "ألتقي بأناسٍ كثر ممن هجروا من بيوتهم، وتتضروا بسبب الحرب" ، وأشارت إلى أنهم يحاولون في المسلسل نقل قصص المهجرين الحقيقية وتجسيد وجع الناس عبر التلفزيون بعيدا عن لغة نشرات الأخبار والخطابات.
وتجسد سلاف في "بانتظار الياسمين" شخصية "لمى" التي تلخص مع طفليها حكاية أي حرب، خرج زوجها ليشتري ربطة خبز ، ولم يعد ، هربت من منطقةٍ ساخنة إلى الحديقة وأصبحت بلا معيل بلا أهل، وليس لديها إلا الأمل بعودة الزوج تيم إليها وإلى طفليها سهيل ونور ، ولا تنتهي آلامها عند هذا الحد بل تبدأ حكايتها في زمنٍ يسوده الشقاء والاستغلال.
المسلسل من إخراج سمير حسن وتأليف أسامة كوكش، بطولة غسان مسعود، محمد حداقى، شكران مرتجى ومرح جبر،ويزن السيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل نجوم سوريون تفتقدهم الدراما المصرية في رمضان المقبل



 فلسطين اليوم -

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة تتألق بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday