نجوم ونجمات يبدأون سباق دراما رمضان مبكرًا
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

نجوم ونجمات يبدأون سباق دراما رمضان مبكرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم ونجمات يبدأون سباق دراما رمضان مبكرًا

الفنان أحمد السقا
القاهرة ـ أ ش أ

دخل 5 نجوم ونجمات من الشباب سباق دراما رمضان المقبل مبكرا ، حيث بدأوا بالفعل في تصوير مسلسلاتهم أملا في الإنتهاء منها مبكرا لتحصل على فرصة جيدة في التسويق على القنوات الفضائية التي باتت تشترط مشاهدة أكبر عدد من الحلقات المصورة للعمل قبل التعاقد عليه.
أول النجوم الشباب الذين دخلوا السباق هو الفنان أحمد السقا ، الذي بدأ مع فريق عمل مسلسل "ذهاب وعودة"، تصويره قبل أيام في شوارع وعمارات المعادي ، كما يستعد للسفر في رحلة إلى لبنان وقبرص نهاية شهر مارس المقبل لتصوير المشاهد الخارجية من العمل هناك.
ويواصل المخرج أحمد شفيق حاليا تصوير أحداث المسلسل بمنطقة المنصورية ، ويكثف ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من العمل. مسلسل "ذهاب وعودة" من بطولة أحمد السقا وأحمد راتب وياسر جلال وفريال يوسف وإنجى المقدم ومجدى كامل وإيهاب فهمى ولقاء سويدان ومن تأليف عصام يوسف، إخراج أحمد شفيق.
كما يستأنف المخرج رؤوف عبد العزيز مع فريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة" التصوير اليوم بعد الإنتهاء من الديكورات الجديدة للمسلسل، و انتهى عبدالعزيز من تصوير مشاهد العمل الخارجية في دهب وطابا ، والمسلسل من بطولة شريف منير ونيكول سابا وآسر يس وأمير كرارة وإيهاب فهمى وهو من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم ونجمات يبدأون سباق دراما رمضان مبكرًا نجوم ونجمات يبدأون سباق دراما رمضان مبكرًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday