نسرين طافش يهودية وريجيم لمحمد فؤاد في الظاهر
آخر تحديث GMT 04:49:45
 فلسطين اليوم -

نسرين طافش يهودية وريجيم لمحمد فؤاد في "الظاهر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نسرين طافش يهودية وريجيم لمحمد فؤاد في "الظاهر"

نسرين طافش ومحمد فؤاد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

عرض المغني المصري محمد فؤاد نفسه للخطر بسبب تناوله ساندويتش شاورما، وهو ما يتعارض مع نظام التغذية الذي يجب على الفنان اتباعه للمشاركة في مسلسل "الظاهر" المزمع عرضه في رمضان المقبل.

ففي إطار الاستعدادات للمسلسل تقرر أن يتخلص فؤاد من وزنه الزائد، ما جعله يخضع لعملية تدبيس معدة أحاطه الأطباء بعدها علما بأن تناول الوجبات الدسمة بات من المحظورات عليه.

لكن محمد فؤاد قرر اختبار قوة إرادته فتبين له أن الالتزام بهذه التعليمات ليس بالأمر السهل، فانصاع لرغبته وتناول ساندويتش شاورما واحدا فقط، فأدى الى تعرضه لنوبة سعال، كما أسفر عن ألم في معدته واحمرار في وجهه.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الظاهر" من تأليف تامر عبد المنعم، تشارك فيه نخبة من مشاهير الفنانين المصريين، منهم لبنى عبد العزيز وسمير صبري وحسن يوسف وإنعام سالوسة، بالإضافة إلى الممثل اللبناني بيتر سمعان والفنانة السورية نسرين طافش، التي تشارك في الدراما المصرية للمرة الأولى.

وتؤدي نسرين في المسلسل دور يهودية مصرية مناهضة للصهيونية وتكن الولاء لبلدها مصر، على أن تقف الفنانة السورية أمام الكاميرا في منتصف شهر فبراير/شباط الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين طافش يهودية وريجيم لمحمد فؤاد في الظاهر نسرين طافش يهودية وريجيم لمحمد فؤاد في الظاهر



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday