نور الشريف يتجاوز أزمته الصحية ويستعد للعودة في رمضان
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

نور الشريف يتجاوز أزمته الصحية ويستعد للعودة في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نور الشريف يتجاوز أزمته الصحية ويستعد للعودة في رمضان

الفنان المصري الكبير نور الشريف
القاهرة ـ الروسية

تجاوز الممثل المصري نور الشريف أزمته الصحية التي أدت لتوقفه عن العمل وأبعدته عن موسم رمضان 2014، لكنه يستعد للعودة بمسلسل "أولاد منصور التهامي" الذي تشاركه فيه الفنانة وفاء عامر.
في إطار استعداده للعمل في هذا المسلسل غادر الشريف مصر متوجها إلى تركيا لتحديد أماكن تصوير المسلسل، وذلك بصحبة مخرج العمل سميح النقاش ومنتجه محمد فوزي، زوج الفنانة وفاء عامر.
وبذلك يترقب الجمهور والمعجبون بنور الشريف عودة الفنان الكبير في رمضان المقبل في هذا العمل الفني المكون من 60 حلقة، وهو من تأليف مصطفى محرم.
يشار إلى أن نور الشريف حاضر في الآونة الأخيرة وبقوة، وذلك بعد إطلاق اسمه على الدورة الثلاثين لمهرجان "الاسكندرية" السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط الشهر الجاري.
وفي شأن آخر تعرض الفنان المصري إلى هجوم حاد من قبل عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تم توجيه اتهام له بأنه يدعو إلى التطبيع مع إسرائيل، وذلك على خلفية ندوة أقامها الشريف في المهرجان.
لكن نور الشريف توجه من خلال هذه الندوة إلى رئيس اتحاد النقابات الفنية المصرية الموسيقار هاني مهنا، معربا عن أمله بأن يكون هناك تعاون فني مع السينمائيين من "عرب 48"، أي الفلسطينيين من حملة الهوية الإسرائيلية داخل ما يعرف بالخط الأخضر.
وتساءل الفنان في الندوة.. "لماذا نحرم العرب من فناني عرب 48؟ فليس ذنبهم أنهم يحملون الجنسية الإسرائيلية".
ردا على الاتهام الذي نال من الفنان المصري الكبير صرح هاني مهنا بأن "نور الشريف أذكى وأكبر من أن يقع في مثل هذا الاتهام غير اللائق بتاريخه وبالأعمال التي قدمها، فهو فنان محترم يعي جيدا ما يقوله"، مشيرا إلى أن "عرب 48" يقدرون الفن المصري كثيرا، "ولطالما أشاد بهم عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وغيرهما من فناني مصر.
وأضاف هاني مهنا كذلك أن نور الشريف يرفض الخلط بين الإسرائيليين و"عرب 48 الذين يعيشون داخل إسرائيل ويحملون الجنسية الإسرائيلية رغما عنهم"، وأنه "من الظلم أن نكون نحن والزمن عليهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور الشريف يتجاوز أزمته الصحية ويستعد للعودة في رمضان نور الشريف يتجاوز أزمته الصحية ويستعد للعودة في رمضان



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday