ولع زوجة يحيى الفخراني بالتدخين يدفعه للتفكير بالزواج بأخري
آخر تحديث GMT 13:32:43
 فلسطين اليوم -

ولع زوجة يحيى الفخراني بالتدخين يدفعه للتفكير بالزواج بأخري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ولع زوجة يحيى الفخراني بالتدخين يدفعه للتفكير بالزواج بأخري

لميس جابر ويحيى الفخراني
القاهرة ـ فلسطين اليوم

استضافت الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها الصحفية لميس جابر عبر مداخلة هاتفية، وذلك للاطمئنان على صحتها، بعد تعرضها لوعكة صحية بسبب إدمانها على التدخين.
جاءت هذه المكالمة في برنامج "هنا العاصمة" الحواري الذي استضاف في هذه الحلقة زوج لميس جابر، الممثل يحيى الفخراني.
وأكدت لميس أن حالتها تحسنت بعد الأزمة الصحية التي مرت بها، منوهة إلى معاناتها بسبب السجائر وولعها بها، مشيرة إلى أنها حاولت الإقلاع عن هذه العادة 3 مرات لكنها فشلت في ذلك، علما أنها أقدمت على المحاولة الرابعة الناجحة حتى الآن بـ"الغصب"، وفق وصفها.
وقالت الصحفية المعروفة إنها كانت تشعر بالارهاق وعدم القدرة على التركيز وبعوارض أخرى، لكنها لم تولها الاهتمام اللازم، إلى أن ألحت أسرتها عليها للذهاب إلى المستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة.
أما الفنان زوجها يحيى الفخراني، وهو خريج كلية الطب، فقال إن زوجته فقدت إلى حد ما الإحساس بساقها اليسرى، حتى أنها ذات مرة وضعت حذاء في قدمها اليمنى فقط دون أن تشعر بأن تسير نصف حافية.
كما تحدث الفخراني عن علاقته بزوجته بعد أن اقلعت عن التدخين أول مرة وقال مازحا إنها ضيعت عليه فرصة عمره، عندما استعادت عافيتها ونضارتها، لأنه كان يبحث عن عذر كي يتزوج!، لكنها ما لبثت أن عادت للتدخين مجددا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولع زوجة يحيى الفخراني بالتدخين يدفعه للتفكير بالزواج بأخري ولع زوجة يحيى الفخراني بالتدخين يدفعه للتفكير بالزواج بأخري



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday