الإفصاح عن حقيقة زواج ياسمين صبري وسبب خداعها للمتابعين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإفصاح عن حقيقة زواج ياسمين صبري وسبب خداعها للمتابعين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإفصاح عن حقيقة زواج ياسمين صبري وسبب خداعها للمتابعين

ياسمين صبري
القاهره _ فلسطين اليوم

تظاهرت الفنانة ياسمين صبري، بأنها تنتظر فارس أحلامها في أكثر من برنامج، على الرغم من أنها متزوجة منذ 5 سنوات، كشفت الحقيقة لأول مرة في آخر حوار لها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة الـ "Cbc".

وذكرت الفنانة ياسمين صبري، في جميع البرامج التلفزيونية التي طلت فيها مواصفات فتى أحلامها التي ترغب بالزواج منه و تدعي أنها في انتظاره، حتى في أقرب ظهور لها مع الفنان اشرف عبد الباقي في برنامج "عيش الليلة" المذاع عبر شاشة الـ"Dmc" من قرابة أسبوعين فقط، أعطت الفنانة مواصفات فارس أحلامها التي ترغب بالزواج منه، لكنها فجرت مفاجأة كبيرة أثناء تواجدها ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس بأنها متزوجة منذ خمس سنوات من طبيب اسكندراني يدعى محمد، هذه كانت المرة الأولى التي تعلن فيها النجمة الجميلة ياسمين صبري بأنها متزوجة على الهواء مباشرة، في حين أنها كانت تقول خلال الفترة الماضية بأنها عزباء و لم تتزوج

وأشارت بعض المصادر الصحافية، إلى أن الفنانة ياسمين صبري كانت تستمع لنصائح إحدى المقربين منها ومن أبرزهم إعلاميين كبار كانوا ينصحوها بأن تقول إنها ليست متزوجة وأنها تبحث عن الحبيب المنتظر، ذلك كان بهدف زيادة شعبيتها بإثارة الجدل، هذا بالفعل ما الذي قامت به الفنانة مما سبب في تهديد حياتها الزوجية بالانفصال، ومن الطبيعي أن يشعر زوج الفنانة ياسمين صبري بالضيق الشديد عندما تذكر بأنها إمرأة عزباء على الرغم من أنها متزوجة، لذلك حدثت بينهما مناوشات كبيرة وخلافات حادة مما اشتد التوتر وكثرت المشاكل بينهما كانت قد تصل إلى الطلاق. ليس هذا فقط، بل كان من أحد أسباب انزعاج زوجها أيضًا هي كثرة تواجد زوجته الفنانة ياسمين صبري بأماكن التصوير بالقاهرة بحكم عملها وانشغالها بالكثير من الأيام عن منزل الزوجية.

وبعد أن أنكرت ياسمين صبري بأنها إمرأة غير متزوجة أصبحت تتلقى عروضًا كثيرة من الزواج من قبل معجبيها وهذا الذي أشعل المشاكل بشكل أكبر مع زوجها وغضب منها بشدة. لذلك، اضطرت ياسمين أن تعلن عن زواجها في شكل عابر مع الإعلامي عمرو أديب منذ أيام قليلة من خلال اتصال هاتفي، ثم أعلنت عن ذلك بشكل مباشر وصريح مع الفنانة إسعاد يونس مما شكل مفاجأة كبيرة وصدمة إلى جمهورها.

وكشفت ياسمين أنّ زوجها، طيب وحنون للغاية وأنه يحب ممارسة الرياضة، وأنه يقوم بتحضير وجبة الإفطار لها حيث قالت "جوزي إسمه محمد، وهوا اللي بيجهز ليا الفطار، والغدا عبارة عن سلطة وصدور فراخ"، فيما ردت إسعاد مازحة "ابقى تعالى البرنامج يا دودي، ده إحنا هنرجعها لك تخينة بعد الحلقة"، وكشفت ياسمين أيضًا عن سر حبها للمطبخ وأنها تجيد الطبخ كثيرا لدرجة أن زوجها قد اكتسب المزيد من الوزن بعد زواجهما بسببها على الرغم من أنه شخص رياضي حيث قالت "عندما تزوجت زوجي كان بيجري 20 كيلو متر في ساعة ونصف وكان عداءً نحيفًا، لكن وزنه زاد بمقدار 20 كيلو غرامًا بسبب طبخي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإفصاح عن حقيقة زواج ياسمين صبري وسبب خداعها للمتابعين الإفصاح عن حقيقة زواج ياسمين صبري وسبب خداعها للمتابعين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday