نسرين إمام تصرح انها ابتعدت عن الفن بسبب ابنها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نسرين إمام تصرح انها ابتعدت عن الفن بسبب ابنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نسرين إمام تصرح انها ابتعدت عن الفن بسبب ابنها

الفنانة نسرين إمام
القاهرة - فلسطين اليوم

بعد غيابها عن الساحة الفنية لأربعة أعوام بسبب إنجابها، بدأ اسم الفنانة نسرين إمام يتردد خلال الأيام القليلة الماضية، وإنها أولى المرشحات أمام النجم عمرو دياب، فى مسلسله «الشهرة»، والمقرر الانتهاء منه وعرضه فى رمضان ٢٠١٧ .
وكشفت نسرين إمام، عن تلقيها عرضًا من المخرج طارق العريان للوقوف أمام النجم الكبير عمرو دياب للمشاركة فى بطولة مسلسل «الشهرة»، وكان ذلك منذ فترة عندما كان المسلسل مجرد فكرة، ولكنها لم ترفض هذا العرض واعتذرت عنه لانشغالها برعاية طفلها الصغير.
وقالت «إمام» لـ«البوابة»، إنها لم تطلع على الورق الخاص بالعمل، وفضلت التركيز مع ابنها والتفرغ لرعايته تماما، وهذا هو السبب الذى دفعها للغياب والتوقف عن العمل فى الفن لأربع سنوات كاملة، رغم تلقيها عروضًا كثيرة للمشاركة فى أعمال فنية قامت بالاعتذار عنها من أجل عيون ابنها سليم.

وأضافت أنها تعتز بأعمالها التى قدمتها خلال مشوارها الفنى، وتحديدا دورها فى مسلسل «رمضان أبو العلمين حمودة» مع النجم محمد هنيدى، مؤكدة أنها ما زالت حتى الآن تتلقى ردود أفعال جيدة حول هذا العمل، وأنها لو أكملت مشوارها لحصلت على نجاح وشهرة أكبر واستمرت وصعد نجمها.

وعن دورها فى مسلسل «حنين وحنان» مع النجم العالمى الراحل عمر الشريف، قالت إن هذا المسلسل هو أهم أعمالها والأقرب إلى قلبها، لأنه عرف الجمهور بها وحققت نجاحا كبيرا من خلاله، حيث ولدت نجمة من خلال دور البطولة، كما أنها تلقت عروضا كثيرة بعد مشاركتها فيه، وكانت لها ذكريات كثيرة مع عمر الشريف الذى علمها كيف تخرج ما بداخلها بكل إحساس وشعور دون حفظ، وكان بمثابة الأب لها، وكانت بينهما كيمياء خاصة تستطيع من خلالها فهمه من أول نظرة.

وأكدت «إمام» أنها تعتبر الفنانة فاتن حمامة مثلها الأعلى فى الفن، وأنها التقت بها مرة واحدة فى حياتها، وحدث اتصال تليفونى بينهما عندما وقعت عقد مسلسل «حنين وحنان»، مضيفة أن عمر الشريف قال إننى أشبه فاتن حمامة فى نبرة الصوت والأسلوب والطريقة.
واختتمت نسرين إمام حديثها قائلة: «لست نادمة على أى شيء فى حياتى، وراضية عن كل الأعمال التى قدمتها، وجميعها قريبة لقلبى، ولكن ما يحزننى هو كثرة العروض التى تلقيتها وعجزت عن المشاركة بها، مؤكدة أنها عائدة وبقوة خلال الفترة المقبلة».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين إمام تصرح انها ابتعدت عن الفن بسبب ابنها نسرين إمام تصرح انها ابتعدت عن الفن بسبب ابنها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday