الأمراض النفسية تسيطر على نجمات رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأمراض النفسية تسيطر على نجمات رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمراض النفسية تسيطر على نجمات رمضان المقبل

غادة عبد الرازق
رام الله - فلسطين اليوم

يشهد السباق الرمضانى المقبل منافسة نجمات الوسط الفنى فى تجٍسيد دور المريضة نفسيا، ومن الواضح أن إقبال النجمات على قبول مثل هذه الأدوار يرجع إلى أنها تجذب المشاهد بصفة مستمرة، ويريد دائما أن يعرف نهاية هذا الأمر، مما يؤدى إلى تحقيق نسب مشاهدة عالية، وبالتالى نجاح العمل، حيث جمعت الصدفة كلا من الفنانة يسرا ونيللى كريم وغادة عبدالرازق فى تقديم ثلاث شخصيات لمريضات نفسيات فى أعمالهن الفنية برمضان.

الفنانة يسرا
حيث تقدم الفنانة يسرا فى مسلسلها الجديد «فوق مستوى الشبهات» شخصية امرأة يعتقد البعض أنها طيبة وبريئة، وخلال أحداث المسلسل يتبين أنها السبب فى كل المشكلات التى يقع فيها كل من حولها، وذلك لأنها تعانى من مرض نفسى. ويدور العمل فى إطار «سيكودرامى» أو دراما التركيبات النفسية، لكنه يرصد بجدية الحالة العامة التى يعيشها المجتمع من أزمات ومشكلات نفسية، نابعة من الاكتئاب والضغوط الحياتية. وترى يسرا أن الشخصية التى تقدمها من واقع الحياة لسيدة كانت لها قصة معروفة بمستشفى الأمراض العقلية لكنها تتعامل مع من حولها، كأنها فى كامل قواها العقلية، فلن يشعر المشاهد أنها مريضة إلا فى مواقف معينة. مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة يسرا وكريم فهمى وشيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم وزكى فطين عبدالوهاب وإخراج هانى خليفة.

الفنانة نيللى كريم
بينما تقدم الفنانة نيللى كريم فى رمضان المقبل دور سيدة يتم اتهامها فى قضية قتل زوجها وشقيقتها، ويتم تحويلها بعد ذلك إلى طبيب، ليكتشفوا أنها مريضة نفسية، وتدخل بعدها مستشفى المجانين، وتقابل عددا كبيرا من الشخصيات هناك، وتستمع إلى روايات مختلفة عن الذين يعيشون داخل هذا العالم، وذلك من خلال مسلسل «سقوط حر»، ويشاركها البطولة فيه الفنان أحمد وفيق، ومحمد فراج، وفريال يوسف، وإنجى المقدم، وأنوشكا، ووفاء صادق، وتأليف مريم نعوم، ووائل حمدى، وإخراج شوقى الماجرى. وقالت الفنانة نيللى كريم بخصوص انتشار أدوار المريضات نفسيا: «إن كل فنانة من المؤكد ستتناول المريضة النفسية من خلال قصة مختلفة، فهناك الكثير من الحالات المتنوعة للمرضى النفسيين، ولا أعتقد أنه سيكون هناك تشابه بينها، لكنها بالفعل صدفة غريبة جدا».

الفنانة غادة عبد الرازق
بينما تجسد الفنانة غادة عبد الرازق دور مدرسة تربية رياضية يتحرش بها أحد طلاب المدرسة، ويتم تحرير محضر بذلك، لكن الشهود لا يؤيدون أقوالها، وإنما يؤيدون أقوالا أخرى تخص والد الطالب الذى يؤكد أنها سيئة السمعة، ويستشهد بملابسها المتحررة، ومن شدة إصرارها على حديثها تدخل مستشفى الأمراض العقلية، وذلك ضمن أحداث مسلسلها الجديد «الخانكة». وقالت غادة عبد الرازق: «إن المرضى أنواع والأمراض النفسية كثيرة، وكل مرض تكون له صفات معينة وتعامل مع الآخرين، وهذا هو ما سيحدث الاختلاف، ومن المؤكد أن كل مسلسل به أحداث مختلفة جدا عن الأخرى. ويشارك غادة عبدالرازق فى البطولة كل من الفنان فتحى عبدالوهاب، وماجد المصرى، وانتصار، وسميرة عبدالعزيز، وأحمد عبدالوارث، وتأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمعة».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمراض النفسية تسيطر على نجمات رمضان المقبل الأمراض النفسية تسيطر على نجمات رمضان المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday