حسين الجسمي يؤكد أن أبواب قيادة الإمارات مفتوحة لجميع الأفكار النيّرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حسين الجسمي يؤكد أن أبواب قيادة الإمارات مفتوحة لجميع الأفكار النيّرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسين الجسمي يؤكد أن أبواب قيادة الإمارات مفتوحة لجميع الأفكار النيّرة

الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي
لندن - فلسطين اليوم

أكد الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي على "دور جيل الشباب المهم في رسم مستقبل بلادهم، وأهمية وجودهم وتمثيلهم في أفضل صورة، الى جانب نشر الوعي بينهم" ، مشيراً الى تجربته الخاصة عندما التقى بالراحل المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ولمس لديه إهتمامه بجيل المستقبل من الشباب، مؤكداً أن "أبواب القيادة مفتوحة دائماً لجميع الأفكار النيّرة الحاملة لمصابيح المستقبل، وإهتمام القيادة في تعزيز الهوية الوطنية الإماراتية وترسيخ معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة، القادرة على مواكبة التطورات والمشاركة في مسيرة التنمية والتقدم بالدولة".
     ودعا الشباب في كلمة ألقاها ضمن فعاليات "منتدى الرواد الإماراتي" في دورته الثالثة وبدعوة من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لندن، الى "بناء العالم في ظل الأمن والسلام والمحبة، الذي ينمو ويكبر تحت راية العدل والمساواه والانسانية".

وحول مشاركته في المنتدى قال الجسمي: "تشرفت بتمثيل الجانب الثقافي والفني الإماراتي الناجح، وتحدثت عن تجربتي الخاصة بتمثيل بلادي بكل فخر في المحافل العربية والعالمية في منتدى الرواد الإماراتي في لندن أمام أبناء وبنات زايد الجامعيين في بريطانيا وإيرلندا"، وشدد على أننا "في داخل الدولة أو خارجها، فكرنا واحد وهدفنا واحد والبيت متوحد، وكلنا نفتخر ببعضنا ونفخر بشبابنا.. شباب الوطن في كل مكان".
    وقدم الجسمي بعد الإنتهاء من كلمته مجموعة من الأغنيات الوطنية، ووسط حماس وتفاعل الشباب الذين تقدموا أمام المسرح، إختار لها أغنية "يا شباب الوطن" أتبعها بأغنية "جنود الجزيرة" ثم أغنية "سمو الطيب" راسماً من خلالهم صورة حماسية عنوانها حب الوطن، وأهمية العيش معاً كعائلة واحدة أمام التحديات الحالية.

حسين الجسمي يؤكد أن أبواب قيادة الإمارات مفتوحة لجميع الأفكار النيّرة

حسين الجسمي يؤكد أن أبواب قيادة الإمارات مفتوحة لجميع الأفكار النيّرة

    يذكر أن منتدى "الرواد الإماراتي في دورته الثالثة" إختتم أعماله في لندن يوم 13 مارس/ آذار ، وحضره سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة في الإمارات، و الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي، و عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، وعدد من ممثلي وزارة الدفاع ووزارة الداخلية.
هذا وشهد الملتقى حديث خاص من الداعية الإماراتي وسيم فارس، والشاعر الإماراتي جمعة الغويص الذي ألقى مجموعة من القصائد الحماسية، وعدد من المتحدثين الهاميين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الجسمي يؤكد أن أبواب قيادة الإمارات مفتوحة لجميع الأفكار النيّرة حسين الجسمي يؤكد أن أبواب قيادة الإمارات مفتوحة لجميع الأفكار النيّرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday