حسين الجسمي يتفقد مجمعات النازحين العراقيين ويفتتح مستشفيين في أربيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حسين الجسمي يتفقد مجمعات النازحين العراقيين ويفتتح مستشفيين في أربيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسين الجسمي يتفقد مجمعات النازحين العراقيين ويفتتح مستشفيين في أربيل

حسين الجسمي مع أطفال النازحين العراقيين
القاهرة - إسلام خيري

ضمن عمل إنساني خيري هدفه زرع أمل بالمستقبل، زار "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي، مخيم النازحين العراقيين في أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، وتفقد الأطفال والنساء والشيوخ فيها، وتواجد في مساكنهم، وقدم الهدايا لأطفالهم، وذلك في المخيمات التي بنتها وجهزتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مؤكداً أن زيارته الى أربيل ماهي إلاً رسالة محبة للإنسانية في كل مكان، وجسر تواصل ما بين الإمارات وإقليم كردستان لمساعدة النازحين العراقيين والعرب الذين أجبرتهم الظروف أن يتواجدوا فيها.

حسين الجسمي يتفقد مجمعات النازحين العراقيين ويفتتح مستشفيين في أربيل

وإفتتح حسين الجسمي المخيم الثالث والجديد لإيواء النازحين العراقيين، بحضور وزير الداخلية في حكومة كردستان كريم سنجاري ومحافظ اربيل نوزاد هادي، وتنقل بين أماكن المخيم المكون من 632 وحدة سكنية مساحة الوحدة 100 متر، وتضم مدرستين واحدة للبنين وأخرى للبنات، ومركزاً صحياً وأماكن خاصة لألعاب الاطفال، وسط وجود تغطية إعلامية كبيرة من الإمارات والعراق وكردستان وعدد من وكالات الأنباء العالمية، وقال: "نحن سعيدون جداً لأننا نمثل دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة بهيئة الهلال الأحمر في كردستان لفتح الجزء الثالث من مخيم النازحين، الى جانب مجموعة من المراكز الصحية الإنسانية".

حسين الجسمي يتفقد مجمعات النازحين العراقيين ويفتتح مستشفيين في أربيل

وقام الجسمي ووزير الداخلية ومحافظ أربيل، بالتوجه الى إفتتاح مستشفى عطايا للأمومة والطفولة، الذي يتضمن أكثر من 60 سريراً وغرف متخصصة بأحدث الأجهزة للولادة والأمومة والطفولة، ليتوجه بعدها الى وضع حجر الأساس لمشروع بناء مستشفى أم الإمارات لطب العيون، الذي سيقدم خدمات إنسانية مباشرة بعد إستكمال بنائه  ويعتبر أول مستشفى تخصصي لطب العيون في اقليم كردستان العراق.

وأنهى حسين الجسمي زيارته التي إستمرت يومين كاملين من العمل والتنقل بين مخيمات، ضمن رسالته في زرع البسمة والفرح والأمل على وجه الإنسان في كل مكان في العالم، وخاصة أبناء الوطن العربي منهم، معتبراً ذلك دوره كفنان تجاه الإنسانية والمجتمع في وطنه الإمارات والوطن العربي كافة، والتي يخصص لها مكانة بين جدول أعماله بإستمرار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الجسمي يتفقد مجمعات النازحين العراقيين ويفتتح مستشفيين في أربيل حسين الجسمي يتفقد مجمعات النازحين العراقيين ويفتتح مستشفيين في أربيل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday