الخليل وزير الحكم المحلي يطلع على إحتياجات الهيئات المحلية
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

الخليل: وزير الحكم المحلي يطلع على إحتياجات الهيئات المحلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخليل: وزير الحكم المحلي يطلع على إحتياجات الهيئات المحلية

وزير الحكم المحلي د.أبو خلف
الخليل - فلسطين اليوم

اطلع وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف اليوم الجمعة، على احتياجات الهيئات المحلية من المشاريع الخدماتية والبنى التحتية في محافظة الخليل بهدف الوقوف عليها ومتابعتها والتأكيد على علاقة الشراكة بين الوزارة والهيئات المحلية.

وافتتح أبو خلف خلال زيارة ميدانية للمحافظة ورشة عمل متخصصة لمناقشة آلية تخصيص المنح للبلديات في صندوق تطوير وإقراض البلديات بصفته رئيس مجلس إدارة الصندوق.

واكد أهمية الصندوق ودوره في تقديم المنح لمشاريع البنى التحتية، وتزويدها بأدوات تمكنها من تعزيز الحكم الرشيد، وتحفيزها على تطوير قدراتها التشغيلية والتطويرية، وتعزيز المواطنة، وإرساء أسس الشفافية والمساءلة ومبادئ الحكم الرشيد، ومساعدتها في بناء قدراتها الإدارية والمالية والتخطيطية والفنية، ومدها بالخبراء المحليين والدوليين.

وتطرق إلى اهمية مراعاة المعايير المطلوبة في المرحلة المقبلة نظرا للظروف الصعبة والخاصة التي تمر بها البلديات وبخاصة في قطاع غزة. 

كما افتتح وزير الحكم المحلي مشروع تعبيد طرق داخلية في قرية المجد، وتفقد مدرسة بنات المجد الثانوية، واستمع من مديرتها عن حاجتهم لبناء مدرسة جديدة في، نظراً لقدم مباني القائمة وعدم قدرتها على استيعاب الزيادة في عدد الطالبات.

كما وزار أبو خلف والوفد المرافق قرية سكة وتفقد الشوارع الداخلية فيها، واستمع لمطالب رئيس المجلس القروي بشأن أهمية تعبيد الشارع الرئيس في أسرع وقت نظراً للحاجة الملحة له، وحاجة القرية للمياه، ووحدات الإنارة للشوارع وغيرها من الاحتياجات، مؤكدا انه سيتم متابعتها واعادة تأهيل الشارع.

كما اطلع  أبو خلف خلال جولته التفقدية للظاهرية، لاحتياجات البلدة وأبرز المشاريع التي نفذتها البلدية في الفترة الأخيرة، كما تفقد أعمال الترميم في البلدة القديمة، ومشروع الحديقة العامة في موقع أبو خروبة، واستاد الظاهرية.

وشدد على أهمية قيام المواطنين بدفع ما عليهم من مستحقات تجاه الهيئات المحلية؛ وذلك لتمكينها من الاستمرار بتقديم الخدمات الأساسية لهم والقيام بواجباتها على أكمل وجه.

وخلال هذه الجولة، استعرض رئيس مجلس خدمات ريف دورا احتياجات المجلس من المشاريع الحيوية وضرورة تأمين المعدات والآليات التي من شأنها أن تسهم في تمكين المجلس من تقديم الخدمات للهيئات المحلية في المنطقة.

وفا 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليل وزير الحكم المحلي يطلع على إحتياجات الهيئات المحلية الخليل وزير الحكم المحلي يطلع على إحتياجات الهيئات المحلية



GMT 20:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أول احتجاج بحريني ضد ورشة "صفقة القرن"

GMT 20:20 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

الاحتلال يهدم مسكنين ويشرد أفرادهما شرق يطا

GMT 10:05 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

الاحتلال يعتقل شابين أحدهما محرر من الخليل

GMT 03:57 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مستوطنون يرشون مواطنًا بغاز الفلفل في الخليل

GMT 18:19 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

ضبط 10 مركبات خاصة تنقل الركاب مقابل أجر في الخليل

GMT 21:25 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل مواطنُاً جنوب الخليل

GMT 16:56 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات واسعة في الضفة

GMT 10:44 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مستوطنون يهاجمون سيارة إسعاف في الخليل
 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday