المطالبة بالإفراج عن الأسير المضرب محمد القيق
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

المطالبة بالإفراج عن الأسير المضرب محمد القيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطالبة بالإفراج عن الأسير المضرب محمد القيق

محافظ الخليل كامل حميد
الخليل - فلسطين اليوم

دعا محافظ الخليل كامل حميد، إلى إطلاق سراح الأسير الصحفي محمد القيق فوراً، محملا الاحتلال كامل المسؤولية عن حياته، خاصة أنه مضرب عن الطعام منذ 54 يوماً احتجاجا على الاعتقال الإداري.
وأكد حميد خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر محافظة الخليل، اليوم الأحد، أن حالته خطيرة جدا، وتبذل الجهود على أعلى المستويات للإفراج عنه.
بدوره، ذكر الناطق الاعلامي باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين حسن عبد ربه، أن الأسير محمد القيق دخل الأسبوع الماضي في حالات غيبوبة متقطعة ومتكررة، وكان وضعه متدهورا من حيث عدم القدرة على النطق والسمع والرؤية.
وتابع: "اللجنة الطبية بالعفولة اتخذت قرارا بإجراء فحوصات طبية دون إذنه، وقاموا بتغذيته قسرياً عبر محاليل، ومع ذلك عندما استيقظ انتزع الابر، فهو يتمتع بإرادة قوية ويصر على إضرابه حتى الحرية."
من جهته، دعا ممثل نقابة الصحفيين في الخليل جهاد القواسمي، اتحاد الصحفيين الدولي عدم الاكتفاء فقط بالإدانة والاستنكار، خاصة في هذا الوضع، مشددا على ضرورة تجميد عضوية الاتحاد الصحفي الإسرائيلي من عضويته.
وقالت زوجة الصحفي القيق، فيحاء شلش: " إننا نطلب أن تبذل جهود أكبر على المستوى الرسمي والإعلامي والشعبي، فنحن في الأيام الحاسمة، الأيام القليلة القادمة تحمل كثير المفاجئات، ونطالب بأن تكون ايجابية من خلال المزيد من التحركات على كافة المستويات".
وتابعت: "صحيح أننا نتمتع بنفسيات عالية، لكن الأطفال يسألون بشكل يومي عن والدهم، فابني إسلام يوميا يسأل متى سيعود بابا، وغياب والده ترك أثرا كبيرا عليه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطالبة بالإفراج عن الأسير المضرب محمد القيق المطالبة بالإفراج عن الأسير المضرب محمد القيق



GMT 19:20 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

محافظة الخليل تتسلم جهاز "PCR" لفحص فيروس كورونا

GMT 15:33 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

الاحتلال يعتقل شابين من الخليل

GMT 20:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أول احتجاج بحريني ضد ورشة "صفقة القرن"

GMT 20:20 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

الاحتلال يهدم مسكنين ويشرد أفرادهما شرق يطا

GMT 10:05 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

الاحتلال يعتقل شابين أحدهما محرر من الخليل

GMT 03:57 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مستوطنون يرشون مواطنًا بغاز الفلفل في الخليل

GMT 18:19 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

ضبط 10 مركبات خاصة تنقل الركاب مقابل أجر في الخليل
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday