بلدية الخليل تعمل على توفير التسهيلات لحالات الطوارئ
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

"بلدية الخليل" تعمل على توفير التسهيلات لحالات الطوارئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بلدية الخليل" تعمل على توفير التسهيلات لحالات الطوارئ

بلدية الخليل
الخليل - فلسطين اليوم

بدأت طواقم بلدية الخليل عصر أمس الاثنين، بالعمل على الأرض بعد أن تواصلت هطولات الثلوج بشكل متفرق، حيث كانت بلدية الخليل عدت غرف الطوارىء في كافة أقسامها استعدادًا لمواجهة المنخفض الجوي، وعملت على تجهيز المصارف الصرف الصحي وفتح الطرق في معداتها في كافة أرجاء المدينة، خاصةً على مداخل المستشفيات، وذلك لتسهيل الطرق أمام المواطنين في الوصول إلى المستشفيات عند حالات الطوارىء.

وأكد رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري أن البلدية كانت  أعلنت حالة التأهب، وجهزت غرف الطوارئ استعدادًا لمواجهة المنخفض الجوي الذي دخل البلاد، وأعلنت حالة الاستعداد في جميع أقسامها العاملة وعلى مدار الساعة

وتابع الدكتور الزعتري في سياق حديثه، أن جميع مهندسي البلدية والعاملين في أقسام الكهرباء والمياه والاطفائية والحركة والطرق والصيانة والصرف الصحي تم تجهيزهم وربطهم بغرفة العمليات التابعة للبلدية بشكل يضمن التواصل والمتابعة للعمل بشكل علمي ومهني سليم كما تم تجهيز الآليات الخاصة بفتح الشوارع وازالة الثلوج ونقل المواطنين في الحالات الحرجة اضافةً للمضخات المتحركة وتنكات النضح ومحولات الكهرباء.

واهاب رئيس بلدية الخليل بالمواطنين الالتزام بتعليمات غرف الطواىء ومتابعة توجيهاتها بما فيها للصالح العام، متمنيًا السلامة لجميع المواطنين.

أرقام غرفة الطوارئ التالية في حال حدوث أي طارئ:

الاطفائيه : 102 _ 2228844 _ 2292777

البلديــــــــة: 2228121 _ 2228122 _ 2228123

الكهرباء: 2233705 _ 2233706

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية الخليل تعمل على توفير التسهيلات لحالات الطوارئ بلدية الخليل تعمل على توفير التسهيلات لحالات الطوارئ



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday