داود الزعتري يطلع مسؤولًا أميركيًا على معاناة الخليل
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

داود الزعتري يطلع مسؤولًا أميركيًا على معاناة الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داود الزعتري يطلع مسؤولًا أميركيًا على معاناة الخليل

رئيس بلدية الخليل داود الزعتري
الخليل ـ فلسطين اليوم

اطلع رئيس بلدية الخليل داود الزعتري اليوم الخميس، المستشار الاقتصادي الأعلى لمكتب المبعوث الخاص للمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية في القنصلية الأميركية هادي عمر على معاناة الخليل.

وأطلع الزعتري المسؤول الأميركي خلال اجتماعهما في مقر البلدية بالمدينة على الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق المواطنين في البلدة القديمة والمنطقة الجنوبية من المدينة، اضافة إلى التضيق الخانق والمستمر على منطقة تل الرميدة، لتهجير أهالي المنطقة واتاحة المجال أمام التمدد الإستيطاني .

كما تحدث بالتفصيل عن الوضع الاقتصادي في المدينة، وتأثره الكبير في الحرب الأخيرة على غزة، وما خلفته من سلبيات على حياة السكان، كما بحث عدداً من المشاريع الاقتصادية وتطوير البنية التحتية في الخليل.

وبين الزعتري، الصعوبة التي تواجهها بلدية الخليل خلال قيامها بواجبها تجاه المدينة المقسمة الى جزئيين (H1)،(H2) وصعوبة العمل في منطقة (H2) نتيجة هيمنة سلطات الاحتلال الاسرائيلي عليها، والانتهاكات المستمرة فيها ووضع عوائق كبيرة امام بلدية الخليل تصعب عليها تقديم الخدمة بالشكل المطلوب للمواطنين>

واستعرض المشاريع التي يتم العمل عليها بالشراكة مع عدد من الجهات الداعمة، مشيدا بالدور الداعم  التي  تقدمه الوكالة الامريكية للتعاون الدولي وتعاونها الفعال مع بلدية الخليل.

وأشار رئيس بلدية الخليل، إلى ضرورة جلب المزيد من المشاريع ضمن توجه تنموي اقتصادي شامل يهدف إلى تحسين البنية التحتية وخلق فرص عمل لتحسين واقع حياة المجتمع المحلي.

وعلى صعيد آخر، أنهى وفد تضامني ضم مجموعة من الخبراء الفنيين من مدن ايطالية وهي تورينو وميلانو وجنوى، اليوم زيارته  لمدينة الخليل التي كان هدفها دراسة المرحلة الأولى من مشروع حديقة تكنولوجيا المعلومات التي تعمل بلدية الخليل على إقامتها بالتعاون مع بلدية تورينو الايطالية، ضمن اتفاقية التوأمة المدونة بينهما.

واطلع الوفد الذي يرأسه مدير البرنامج الايطالي لدعم البلديات الفلسطينية 'أنطنيو لاروكا' رئيس بلدية الخليل على نتائج الدراسة التي تم التوصل اليها من المرحلة الأولى لمشروع حديقة التكنولوجيا، بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي وأيمن سلطان من جامعة بولتكنك فلسطين ومساعدي رئيس بلدية الخليل.

وأشاد الزعتري، بالجهود التي قام بها الوفد خلال زيارته لمدينة الخليل، مؤكداً  أن مشروع حديقة التكنولوجيا ذات أهمية بالغة ومؤثرة في المجتمع.

ونوه، إلى أهمية الشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة الجامعات لما تشكل من قوة مشتركة نستطيع من خلالها تحقيق  المطلوب، مشيراً الى ضرورة جلب مزيد من الدعم لهذا المشروع وتأهيل الكوادر العاملة وتدريبها بشكل جيد حتى تتمكن من الانطلاق بشكل أفضل.

وشدد على اهمية تعزيز التعاون مع مدينة ميلانو الايطالية والاستفادة من خبراتها وتجاربها المختلفة.

ومن جانبه اكد 'لاروكا' أن هذا التعاون سيعمل على تطوير المشاريع وتعزيزها بما يخدم الفلسطينين والايطاليين ويحقق المصلحة العامة المشتركة بينهما، موضحاً أهمية  دور القطاع الخاص في المشروع لتعزيز فرص النجاح والاستفادة منه بالشكل الأمثل.

ومن الجدير بالذكر، أن بلدية الخليل نظمت برنامجاً كاملاً لزيارة الوفد الايطالي تضمن زيارات للجامعات وعدداً من المؤسسات، إضافة الى زيارة الموقع المقترح المشروع، وتنظيم ورشات عمل مشتركة من طاقم العمل في جامعة البوليتكنك وطاقم من المهندسين في بلدية الخليل وجولات ميدانية شملت مشاريع بلدية الخليل المختلفة.

نقلًا عن"وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داود الزعتري يطلع مسؤولًا أميركيًا على معاناة الخليل داود الزعتري يطلع مسؤولًا أميركيًا على معاناة الخليل



GMT 11:37 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

بلدية الخليل تنفذ أعمال صيانة في 32 مدرسة بقيمة 760 ألف شيقل

GMT 08:23 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة والنيابة تحققان بوفاة مواطن في الخليل

GMT 11:56 2020 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يهدم منزلا وخيمة وبركس جنوب الخليل

GMT 12:27 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس بلدية الخليل يفتتح بازار "أيادٍ مبدعة"

GMT 12:09 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة والنيابة تحققان بوفاة شاب شنقا في الخليل

GMT 19:20 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

محافظة الخليل تتسلم جهاز "PCR" لفحص فيروس كورونا

GMT 15:33 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

الاحتلال يعتقل شابين من الخليل
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:17 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

كرنب بروكسل من أشهى الأطباق المقدمة

GMT 01:30 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رسل العزاوي تُؤكّد أنّ خبرتها تخطَّت تقديم البرامج

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 15:00 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

سيباستيان جيوفينكو يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى برشلونة

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday