نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء

نادي الخليل
الخليل - فلسطين اليوم

أَقام نادي شباب الخليل حفل عشائه الخيري برعاية رئيس بلدية الخليل البروفسور داود الزعتري ورئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي، مساء يوم امس الاثنين في المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل، بحضور نائب المحافظ الدكتور رفيق الجعبري، واحمد سعيد بيوض التميمي، رئيس رابطة الجامعين، وأعضاء المجلس البلدي، معاوية القواسمي رئيس اتحاد الجودو، وأعضاء غرفة تجارة الخليل، صلاح الجعبري عضو اتحاد كرة القدم، ناجح ألعزه مساعد الامين العام في المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب والشباب، مجدي السلايمه رئيس نقابة بلدية الخليل، ورجب شاهينـ سعيد الجعبري، عبد العليم الجعبري، صالح سيد احمد، وفواز زلوم.بدأ الاحتفال الذي تولى عرافته الإعلامي رائد الشريف بتلاوة آيات عطرةٍ من القرآن الكريم رتلها الشيخ الجليل نبيل صلاح، تبعه السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ورحب رئيس النادي المهندس ماهر العويوي بالجميع باسم أعضاء إدارته، وبين التاريخ المجيد للنادي عبر تاريخه الطويل الحافل بالانجازات على الرغم من المحنة التي يمر بها الفريق وعبر عن ارتياحه الشديد من الالتفاف الرسمي والجماهيري حول النادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وشكر كل من ساند وآزر وقدم الدعم سواء كان ماليا أو معنويا لعميد الأندية الفلسطينية.ودعا نائب المحافظ إلى تقديم الدعم اللازم للنادي وحيا باسم المحافظ التفاف المؤسسات والشركات المميزة حول شباب الخليل، وألقى رئيس البلدية كلمة مؤثرة شَحَنَتْ الهمم، وقوبلت بالترحاب والتصفيق الحاد من الحضور خاصة أبناء النادي، وطالب الجميع بعدم تسلل الإحباط إلى أنفسهم، وحث على ضرورة إنشاء لجنة استشاريه لمساندة الاداره، وناشدهم مواصلة الدعم والمساندة للنادي وفاء لهذا الصرح الرياضي، واستذكر كيف كان يرحل خلف الفريق في جميع ملاعب محافظات الوطن مشجعا وداعما، واعتبر البلدية بيت جميع الرياضيين.

وقال رئيس الغرفة التجارية: إن الكل الخليلي جاء اليوم لدعم ومساندة العميد، وأوضح أن نتائج الفريق الأخيرة غير مرضيه لكن المطلوب من الجميع الالتفاف حوله من اجل عودة هيبته كما كانت.

ونقل صلاح الجعبري تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد وأشاد بالحضور ودعمهم والتفافهم الكبير حول ناديهم وبين أن الاتحاد يتمنى أن يرى نادي شباب الخليل وجميع أندية فلسطين بخير وتمنى لهم النجاح والتوفيق في المواسم الرياضية المقبلة.وافْتُتِحَ باب التبرعات وسارعت المؤسسات والشركات ورجال الأعمال ورجالات النادي إلى التبرع السخي الذي فاق التوقعات دعما وتأييدا والتفافا حول النادي وإدارته وفرقه الرياضية.

وتناول الجميع طعام العشاء الخيري على مأدبة المهندس جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية دعما لعميد الأندية وجماهيره.

وشكر العويوي جميع المتبرعين، وخص بالذكر حلويات السهل الأخضر "أبناء اشقير"، محلات نادر فتحي العويوي للخضار والفواكه، مدير المركز الكوري الفلسطيني سعيد الخطيب، الإعلامي المخضرم حسن سدر، على ما قدموه من تبرع وجهد سخي لإنجاح حفل عشاء العميد الخيري، وساد الارتياح أبناء النادي وكوادره لما لمسوه من التفاف وتبرع مادي كبير، وصدق مشاعر الحاضرين تجاه عميد الأندية الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء



GMT 20:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أول احتجاج بحريني ضد ورشة "صفقة القرن"

GMT 20:20 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

الاحتلال يهدم مسكنين ويشرد أفرادهما شرق يطا

GMT 10:05 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

الاحتلال يعتقل شابين أحدهما محرر من الخليل

GMT 03:57 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مستوطنون يرشون مواطنًا بغاز الفلفل في الخليل

GMT 18:19 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

ضبط 10 مركبات خاصة تنقل الركاب مقابل أجر في الخليل

GMT 21:25 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل مواطنُاً جنوب الخليل

GMT 16:56 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات واسعة في الضفة

GMT 10:44 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مستوطنون يهاجمون سيارة إسعاف في الخليل
 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday