إطلاق حملة لإنقاذ أيتام القدس بمشاركة خطيب الأقصى
آخر تحديث GMT 08:58:07
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

إطلاق حملة لإنقاذ أيتام القدس بمشاركة خطيب الأقصى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق حملة لإنقاذ أيتام القدس بمشاركة خطيب الأقصى

الشيخ عكرمة صبري
الخليل - فلسطين

أطلقت من مقر غرفة تجارة وصناعة الخليل الثلاثاء، حملة لإنقاذ أيتام القدس بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل محمد غازي الحرباوي، وخطيب المسجد الأقصى المبارك رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري، ووفد من جمعية المحبة لرعاية أطفال في ضائقة.

وأشار الحرباوي الى حاجة القدس الماسة لوقوف أهل الخير معها في ظل الظروف الصعبة التي تمر فيها المدينة المقدسة، مؤكداً وقوف غرفة الخليل وأهل الخليل الدائم مع القدس ومقدساتها وأهلها، نقلاً عن وفا.

من جانبه، أكد صبري، أن حصار القدس لا يقل عن الحصار الإسرائيلي المفروض على غزة، حيث تمنع إسرائيل وصول المساعدات الدولية إلى بيت المقدس من دون إذن خاص منها، وتحدّث عن الوضع الاجتماعي الصعب الذي يعاني منه الأيتام والأطفال المشردون في القدس، حيث تسيطر عليهم الشؤون الاجتماعية الإسرائيلية وتقوم بتوزيعهم على مراكز غير إسلامية، ما يؤثر على معتقداتهم وثقافتهم الدينية، وحذّر من الآثار الكارثية لإغلاق بعض منازل إيواء الأيتام الإسلامية في القدس ما يؤدي بهؤلاء الأيتام والأطفال إلى اللجوء للمؤسسات الإسرائيلية والأجنبية.

وقال: تم الاتفاق على شراء بيت بمنطقة باب العامود في القدس ليتم ترميمه والبدء الفوري بإيواء الأيتام فيه، حيث تشرف على هذا المشروع جمعية المحبة، ويبلغ إجمالي ثمن هذا البيت 350 ألف دينار أردني، حيث تم إطلاق مشروع 'السهم والمتر الخيري' لمن أراد المساهمة والتبرع لصالح المشروع، وتم إصدار فتوى شرعية بجواز الدفع من أموال الزكاة لهذا المشروع، وأن قيمة السهم الخيري في هذا المشروع 100 دينار أردني، وقيمة المتر الخيري 1000 دينار أردني.

وأشار أمين سر جمعية المحبة أسعد عويس، الى أن عدد الأطفال المشردين في القدس يبلغ نحو 428 طفلا، لهذا قررت الجمعية اتخاذ إجراءات سريعة للبدء بإيوائهم وحفظ دينهم وأخلاقهم، مناشداً أهل الخير مد يد العون لإنقاذ أطفال القدس.

وأكد نائب رئيس الغرفة التجارية عبد الحليم شاور التميمي، على وقوف غرفة الخليل وأهلها وتجارها إلى جانب أهلنا في القدس لمواجهة هذه الظاهرة غير المألوفة على شعبنا الفلسطيني، مشددا على أهمية هذا المشروع ودعمه بكافة السبل والإمكانيات المتاحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق حملة لإنقاذ أيتام القدس بمشاركة خطيب الأقصى إطلاق حملة لإنقاذ أيتام القدس بمشاركة خطيب الأقصى



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday