الشرطة الفلسطينية تستكمل انتشارها في ضواحي القدس
آخر تحديث GMT 12:53:37
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

الشرطة الفلسطينية تستكمل انتشارها في ضواحي القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة الفلسطينية تستكمل انتشارها في ضواحي القدس

حفل افتتاح مقر الشرطة
القدس المحتلة – فلسطين اليوم

افتتح اليوم الأربعاء، مركز الشرطة الفلسطينية في بلدة الرام في محافظة القدس المحتلة، وذلك استكمالا لانتشارها في ضواحي القدس، في الرام، وبدّو، وأبو ديس.

وحضر حفل الافتتاح الذي أقيم في البلدة، وزير شؤون القدس ومحافظها عدنان الحسيني، ونائب المحافظ عبد الله صيام، والعميد رمضان عوض نائب مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية ممثلا عن اللواء عطا الله، ومدير شرطة الضواحي المقدم عماد ياسين، والمقدم أبو مرعي من قيادة الأمن الوطني، وعدد من قيادة الاجهزة الامنية والهيئات المحلية المختلفة، ورئيس بلدية الرام اللواء علي المسلماني، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح حاتم عبد القادر، وعدد من اعضاء اقليم القدس في حركة فتح، وعضو الغرفة التجارية الصناعية في القدس هاني غزاونة.

واعتبر الحسيني هذا الانتشار الشرطي في ضواحي القدس انجازا وطنيا كان الكثير من المقدسين يتوقون إليه ويطمحون إلى بسط سلطة النظام والقانون في منطقة طالما سعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي الى زعزعتها وبث روح الفوضى وعاثت فسادا فيها، داعيا الى توطيد التعاون ما بين الاجهزة الامنية المختلفة والمواطن المقدسي.

وأكد ان توفير الامن والامان للمواطن المقدسي ما هو إلا اللبنة الاساسية في البنية التحتية للدولة الفلسطينية القادمة بعاصمتها الأبدية القدس الشريف، وهو ما يقع على كاهل قوات الشرطة الفلسطينية، لأنها طليعة قوى الأمن الفلسطينية في تلك المعادلة الشائكة في محافظة القدس المقطعة الاوصال، وتعمل على تجسيد مبدأ سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات وحفظ الكرامة الانسانية وانصاف المظلوم، ومحاسبة الخارجين عن القانون.

وقال الحسيني: حققت الشرطة الفلسطينية ومختلف الاجهزة الامنية كثير من الانجازات، بالرغم من شح الامكانيات والعراقيل الاحتلالية الإسرائيلية، واثبتت كفاءتها في ميادين شتى وفي وقت قياسي بأغلب الاحيان، وتفوقت على نظيراتها في المنطقة، مشيدا بالانضباط والالتزام الذي يوليه أفراد الشرطة، خاصة فيما يتعلق باحترام القانون والنظام العام.

بدوره أعرب اللواء المسلماني عن أمله بأن يكون هذا الانتشار للشرطة الفلسطينية في الرام باكورة التحرير للعاصمة الفلسطينية مدينة القدس التي باتت تقع على مرمى حجر، موضحا ان هذا الركز سيخدم نحو 200 ألف مقدسي يسكنون الرام، ومؤكدا أن ذلك غير كاف إلا ان المواطنين سيتكاتفون مع قوات الأمن الفلسطينية لنبذ مظاهر الفوضى واقتلاع الفساد من جذوره وبسط سلطة القانون والنظام على الجميع.

فيما أكد عبد القادر أن حضور حركة فتح لهذا الاحتفال ما هو إلا إعلان بالمشاركة في هذا الانجاز العظيم الذي يعتبر نقلة نوعية في عمل السلطة الوطنية الفلسطينية، ومعتبرا الوجود الشرطي تعزيزا لأمن أبناء شعبنا الذي يعمل الاحتلال دوما على خلخلته، ولبنة في استمرار صمود قيادتنا الوطنية في خطواتها لخدمة المصلحة الوطنية العليا، مؤكدا وقوف حركة فتح بكافة أطرها ولجانها التنظيمية، ووضع كافة امكانياتها تحت تصرف الاجهزة الامنية الفلسطينية.

واكد العميد عوض في كلمته نيابة عن مدير عام الشرطة الفلسطينية، اللواء حازم عطا الله، أن الانتشار الشرطي في ضواحي القدس ما هو إلا خطوة أولى في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وبسط سلطة القانون والنظام وفرض الأمن والأمان ودرء الخارجين عنه ومحاسبتهم، منوها إلى خطوات سابقة قامت بها الشرطة الفلسطينية بالرغم من العراقيل الاسرائيلية، ومعربا عن ثقته في تكاتف المواطنين وأن يكون الشرطي الفلسطيني سندا وعونا لهم.

وفي ختام الحفل الذي كان قد افتتح بقراءة آيات من الذكر الحكيم فالسلام الوطني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، قام المحتفلون بجولة في بلدة الرام، تعبيرا عن مظاهر بدء الانتشار الشرطي وتحقيق الامن والامان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الفلسطينية تستكمل انتشارها في ضواحي القدس الشرطة الفلسطينية تستكمل انتشارها في ضواحي القدس



 فلسطين اليوم -

ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 08:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

نصائح السفر إلى أوكرانيا لقضاء رحلة مُمتعة

GMT 11:23 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق مكياج سموكي على طريقة نادين نجيم

GMT 05:48 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صور روسيا 2018

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 18:52 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

"الكنافة" حلوى الملوك الحائرة بين مصر والشام

GMT 17:36 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

النوم 7 ساعات أبسط طرق حل المشاكل بين الزوجين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday